· 

تتسم النظارات النسائية أو الرجالية بالبساطة والنعومة والمرونة

 

تعبر مجموعة ربيع/صيف 2021 عن أوجه نمط علامة "Giorgio Armani" الأيقوني بإبداع وأناقة. تتسم النظارات النسائية أو الرجالية بالبساطة والنعومة والمرونة، فهي ثمرة إنتاج مزيجًا من الخطوط المتقنة والألوان المحايدة - كاللون الرمادي واللون البيج ودرجات الأسود واللون الأزرق - التي تشع في نقاط متفرقة باللون واللمعان.

 

النساء

 

AR6123B

 

تُعد نظارة الجوهرة الكبيرة، نجمة عرض أزياء ربيع/صيف 2021، بمثابة تعبير عن نمط خالد يجتمع مع لمسة من الاختلاف غير المألوف. تُضفي قطع الكريستال الملونة لمعانًا على العدسات المربعة المقطوعة بدقة وعلى الأذرع المتدرجة. كما يتزين شعار "GA" المدمج داخل الحلية الذهبية بقطع الكريستال. يتوفر هذا الموديل باللون الذهبي الشاحب مع عدسات متدرجة باللون الأخضر أو اللون البني.

 

 

AR6114

 

تأتي نظارة بانثوس "Panthos" المصنوعة من المعدن المطلي بالذهب عيار 18 مع عدسات عاكسة مطلية هي الأخرى بالذهب. إن دقة وعناية هذا الموديل تذكرنا بالخطوط الأنيقة والمتقنة لمجوهرات علامة "Giorgio Armani" الراقية. يتمتع الإطار الخفيف بأذرع أسطوانية ونهايات أذرع على شكل قطرة مياه مع الشعار. تتوفر النظارة أيضًا بنسخة باللون الذهبي الوردي مع عدسات زرقاء متدرجة.

 

 

 AR8144

 

 يجسد الطراز المعاصر والأنثوي في نفس الوقت الخاص بهذه النظارة المصنوعة من الأسيتات بتصميم دائري أناقة "Giorgio Armani"، الذي يتواجد توقيعه على الذراع المقولب العريض.

 تتوفر النظارة بلون الهافان مع أذرع سوداء وعدسات رمادية متدرجة.

 

 

نظارة شمسية AR8146

 

نظارة طبية AR7207

 

تأتي تشكيلة النظارات المصنوعة من الأسيتات العضوية وهو مادة تأتي بصفة رئيسية من مصادر طبيعية وقابلة لإعادة التدوير، نتيجة لاهتمام علامة "Giorgio Armani" بالبيئة والاستدامة. تتمتع نظارة بانثوس "Panthos" الشمسية ذات الإطار الكلاسيكي بجسر على شكل ثقب المفتاح وأذرع مزودة بمفصل ظاهر مصنوع من المعدن. يتوفر الموديل بلون الهافان الرمادي والهافان الأصفر، ويأتي كلاهما مع عدسات فاتحة ومتدرجة من الزجاج. تحمل الأذرع شعار "GA" المصنوع من الخشب. في النسخة الطبية المصنوعة من الأسيتات العضوية اللامعة بلون الهافان الأصفر، تقل سماكة الإطار ووزنه من أجل ابتكار مظهرًا معاصرًا ذو أناقة خالدة.

 

 

 

 AR5110

 

 

إن تصميم الفراشة الأنثوي والصناعة الثمينة لهذه النظارة يستحضران مجوهرات "Giorgio Armani" الراقية. يتمتع الموديل ذو الإطار الرفيع الذهبي الشاحب، الذي يبرز انحناء الحافة العلوية، بأذرع أسطوانية ذات مظهر مزخرف وشعار "GA" المحفور ونهايات أذرع على شكل قطرة مياه.

 

 اقرأ أيضاً : كيف يساعد التلوين على تخطي الأزمة 

 

 

الرجال

 

AR8148

 

 

نجمة منصة العرض حيث صُنعت هذه النظارة الشمسية ذات تصميم القناع الهندسي من الأسيتات بإطارات ناعمة وأذرع شفافة وعدسات مقطوعة بدقة في الجزء العلوي، لإضفاء أناقة راقية خارجة عن المألوف. تحمل الأذرع العريضة والمشطوفة ذات الهيكل الداخلي المصنوع من المعدن شعار علامة "Giorgio Armani". يتوفر هذا الموديل بنسخة بلون الهافان مع عدسات بنية وباللون الهافان الأزرق مع عدسات زرقاء.

 

 

AR6116

 

نشأت هذه النظارة المصنوعة من المعدن غير اللامع التي عُرضت على منصة الأزياء عن تصميم كلاسيكي بيضاوي يُعاد تصميمه بمفهوم عصري. تتميز النظارة بالجسر المزدوج الجريء المصنوع من الأسيتات، الذي يوجد فوقه خطًا معدنيًا رفيعًا في اتحاد مثالي بين التكنولوجيا والإلهام الكلاسيكي. يتمتع الموديل بأذرع رفيعة منقوشة بشعار "Giorgio Armani" ونهايات أذرع ذات تصميم حصري وتتوفر النظارة باللون البرونزي مع عدسات بلون الهافان وباللون الوردي الذهبي مع عدسات باللون الأزرق السماوي.

 

AR6112JM

 

تتسم هذه النظارة بالفرادة والرقي حيث تتمتع بإطار معدني رفيع باللون الذهبي الوردي وحواجز جانبية وقابلة للإزالة مصنوعة من المعدن. يتغلف الإطار السداسي الرقيق بطبقة من الأسيتات باللون الأسود غير اللامع الذي يطابق نهايات الأذرع الطويلة مع شعار "Giorgio Armani" المطبوع. تضمن هذه النظارة ثباتًا مثاليًا عند الارتداء بفضل مفصل "flex" المختبر، وتتوفر النظارة بعدسات بنية متدرجة.

 

 

 

 

 

 

 

AR6113T

 

صُنعت هذه النظارة ذات تصميم الطيار القابل للثني وفقًا لأعلى المعايير الحرفية. الهيكل خفيف للغاية ومتين، مزود بوسادات أنف وأذرع مزودة بإضافات مطاطية لضمان ثباتًا مثاليًا عند ارتداء النظارة. كما يتواجد الشعار المنقوش على الأذرع. يتوفر هذا الموديل المصمم بمقاسين باللون الذهبي مع عدسات خضراء أو باللون الأسود مع عدسات زرقاء، مع عبوة مخصصة أنيقة.

 

 

AR6120J

 

تتسم هذه النظارة الشمسية ذات تصميم الطيار المصنوع من المعدن غير اللامع باللون الرمادي الداكن بتصميم رياضي وأيقوني، يُعاد تصميمه بخطوط ناعمة وبسيطة من أجل مظهر أنيق ومتقن. يتمتع الموديل بواجهة وجسر مزدوج مغلف بطبقة بنقشة الهافان - باللون الأزرق - الرمادي أو باللون الأصفر - البرتقالي - ويأتي مع عدسات ذات ألوان حصرية. يتواجد شعار "Giorgio Armani" المنقوش على الأذرع الأسطوانية الرفيعة ذات نهايات الأذرع المصنوعة من الأسيتات.

 

 

نظارة شمسية AR8145

 

نظارة طبية AR7206

 

يتجسد اهتمام علامة "Giorgio Armani" بقضية الاستدامة أيضًا في تشكيلة النظارات المصنوعة من الأسيتات الحيوي وهو مادة مصنوعة بصفة رئيسية من مصادر طبيعية وقابلة لإعادة التدوير. يوجد ضمن تلك المجموعة موديل الطيار الأنيق الذي تمتع بإطار جريء بجسر كلاسيكي على شكل ثقب المفتاح. تحمل الأذرع العريضة شعار "Giorgio Armani" الجديد المصنوع من الخشب. تتوفر النظارة ذات الطلاء اللامع بنسختين مختلفتين بنقشة الهافان المخطط - باللون الأحمر أو الأخضر الزيتوني - ويأتي كلاهما مع عدسات مصنوعة من الزجاج. في النسخة الطبية المصنوع من الأسيتات العضوية بنقشة الهافان المخطط اللامعة باللون الأحمر، يتمتع الموديل بتصميم بانثوس "Panthos" أنيق. يتواجد شعار علامة "Giorgio Armani" الأذرع المزودة بمفصل ظاهر مصنوع من المعدن.

AR5112J

 

 

نظارة طبية أنيقة بتصميم مربع مصنوع من المعدن الذهبي غير اللامع، ومزودة بجسر مزدوج. تُضفي الحلقات المغلفة بطبقة لامعة بنقشة الهافان لمسة معاصرة على هذا الموديل المستوحى من الماضي. تحمل الأذرع الأسطوانية الرفيعة الشعار المحفور كما تتمتع بنهايات أذرع رفيعة مصنوعة من الأسيتات متداخل الألوان،

 

 

 

AR7198

 

 

نظارة طبية بتصميم البانثوس ذو النمط المحبوب والمستوحى من الماضي، صُنعت النظارة من الأسيتات اللامع باللون الأصفر والأسود مع جسر ومسامير وأذرع رفيعة مصنوعة من المعدن مع نهايات مصنوعة من الأسيتات الأسطواني. يضمن مفصلة "flex" المختبرة أقصى درجات الراحة التي تكفلها أيضًا وسادات الأنف القابلة للضبط. كما يتواجد الشعار المنقوش على الأذرع.

 

 

 

Write a comment

Comments: 0