· 

هيئة تنفيذية جديدة لمجموعة خط أحمر

منذ مرور عام على بداية الثورة و خلال الاربعة اشهر الماضية، قامت مجموعة خط أحمر بعقد اجتماعات داخلية مفتوحة بهدف اعادة تقييم المرحلة السابقة من اخطاء ونجاحات و التحضير للمرحلة المقبلة داخليا وعلى صعيد المعارضة الوطنية.

وبعد الوصول الى رؤية سياسية واقتصادية متطورة ونهائية سيتم الاعلان عنها قريبا، تم تشكيل الهيئة التنفيذية الجديدة المؤلفة من: نضال صالح، سهى عطالله، نبيل الجميل، دانيال الجر، وضاح الصادق، داني كرم، وسام جابر، محمد سنو، نمر سعادة، ربيع نحاس، وسام عكاوي ومحمود الناطور.

كما تم تشكيل مجلس امناء للاشراف على عمل المجموعة والعمل على تطويرها اضافة الى البدء بقبول انتساب الراغبين بالانضمام من كل المناطق اللبنانية.

و في اجتماعها الاول اطلعت الهيئة التنفيذية على تطورات الاعلان عن الجبهة المعارضة التي كانت مجموعة  خط أحمر  اساسية في بنائها وعلى التحضيرات التي بلغت مراحلها النهائية، واثنت على جهود المجموعات والاحزاب الحليفة لخلق جبهات مثيلة على امل رفع مستوى التنسيق فيما بينها للوصول الى استبدال السلطة التي اوصلت لبنان الى مرحلة انهيار كامل.

كما ناقشت الهيئة التنفيذية مخالفات السلطة من عدم تشكيل حكومة الى الامتناع عن توقيع تعديل مرسوم الحدود الى اهانة صورة القضاء واعتبرت كل ذلك يصب في خانة الالهاء المقصود لابعاد الانظار عن تحقيقات تفجير المرفأ و انهيار الليرة وسرقة حقوق المواطنين عبر التهريب ومحاولة اعطائه شرعية وقدسية تحت حجج واهية كما غياب الحل لاموال المودعين المنهوبة من المصارف ومصرف لبنان وخلفهما السلطة بجميع اركانها.