· 

مجموعة نظارات لموسم ربيع وصيف 2021


تتجسد طاقة الابتكار التي لطالما كانت جوهر علامة "Emporio Armani" في مجموعة تضم موديلات ذات نمط ديناميكي وموديلات ذات مظهر جمالي مستقبلي. كما تحتل الموديلات المصنوعة من

خامات مستدامة الصدارة، في مزيج من الأناقة والوعي البيئي المخطط لهم في الحاضر والمستقبل.




EA 2118

الذي يتماشى مع رؤية علامة "EA" المتعلقة بالموسم القادم. يتمتع تتسم هذه النظارة المصنوعة من المعدن والمعروضة على منصة العرض بتصميمها المستقبلي غير التقليدي، الإطار البيضاوي المصنوع من المعدن بواجهة متعددة وخطوط مفتوحة، من أجل إضفاء مظهرًا طليعيًا، تبرزه أيضًا الألوان المتوفرة: اللون الأبيض غير اللامع أو اللون الفضي اللامع، ويأتي كلاهما مع عدسات رمادية. تحمل الأذرع الأسطوانية الجديدة الشعار المطبوع عليها كما أنها مزودة بنهايات مثقوبة. 




EA 2114

نظارة شمسية بتصميم مربع الشكل. إن هيكل هذا الموديل مصنوع من الأسيتات الحيوي الشفاف، وهو خامة مشتقة جزئيًا من مصادر طبيعية ومستدامة، مع عدسات مصنوعة بشكل جزئي من مواد حيوية. تتوفر النظارة باللون الأخضر الشفاف مع عدسات بنية، كما تتوفر أيضًا باللون الأسود اللامع مع أذرع كريستال وعدسات متدرجة باللون الرمادي الدخاني. يتواجد شعار "Emporio Armani" على الذراع.




 EA 4167

تتميز نظارة "Emporio Armani" التي تم عرضها على منصة عرض الأزياء بأبعادها الهندسية ذات الأناقة المستقبلية. حيث يتمتع الموديل بتصميم القناع ذو المظهر الجريء والهيكل المصنوع من ألياف النايلون الشفافة مع أذرع جريئة. يبرز الخط المعدني العلوي الجسر ويتصل بالأذرع التي تحمل الشعار. تتعزز القدرة التعبيرية لهذا الموديل الرائج بفضل تشكيلة العدسات المتوفرة بألوان فاتحة وكثيفة: باللون الأصفر وباللون الأخضر وباللون الفضي.











 EA 2113

تتمتع هذه النظارة المصنوعة من المعدن غير اللامع بتصميم زاوي جديد ومتطور. تُعد هذه النظارة بمثابة قطعة إكسسوار مواكبة للموضة، حيث تتميز بإطار رفيع مزود بجسر مزدوج وأذرع أسطوانية جديدة منقوشة بشعار "Emporio" ومزودة بنهايات مثقوبة. يبرز المظهر العصري الأنيق لهذا الموديل بفضل تنسيقات الألوان المتوفرة: عدسات خضراء منسقة مع إطار باللون الذهبي وعدسات برتقالية مع إطار باللون البرونزي غير اللامع. 




 EA 4160

تتكيف هذه النظارة الجديدة المصنوعة من ألياف النايلون غير اللامعة مع أي اختلاف في الإضاءة، بفضل الواجهة الشمسية الإضافية التي يمكن تركيبها بصورة مثالية فوق الإطار لأنها مزودة بمغانط. تتميز هذه النظارة بالديناميكية وخفة الوزن حيث تتمتع بأذرع رفيع مزودة بزخرف متباين مصنوع من المطاط ومطبوع عليه شعار "Emporio Armani". يتوفر هذا الموديل باللون الأخضر، مع واجهة إضافية بلون الهافان واللون الأخضر غير اللامع، أو باللون الأزرق مع واجهة إضافية بلون الهافان الأزرق وباللون الأزرق غير اللامع.