· 

ضع بصمتك في الوقت المناسب

 

 أعلنت علامة "Tiffany & Co" اليوم عن نظارات جديدة تطرح إعادة تصور جريئة لفكرة "Atlas®" المعروفة عالميًا، حيث تقدم تصميمًا مألوفًا مستوحى من الأرقام الرومانية على الذراع. من المقرر أن تظهر أحدث مجموعة من موديلات النظارات الشمسية والطبية لعلامة "Tiffany Eyewear" في مارس/آذار 2021، تتخطى موديلات المجموعة حدود النظارات الفاخرة، استنادًا على فكرة سيطرة المرء على الوقت واستغلاله أفضل استغلال. تحتوي الحملة الدعائية على مجموعة من الصور التوضيحية القصيرة التي تظهر فيها عارضة الأزياء أليكسندرا أجوستون "Alexandra Agoston"، التي أدهشت الجميع بتصاميم نظارات "Atlas®" التي تتمتع بمقادير متساوية من الزخارف والتطور.

 

       
مجموعة "Tiffany Atlas" - نظارة TF4182 (نظارة شمسية)
 
 
 

تضم هذه النظارة نمط وروح تصاميم مجوهرات "Atlas®" الشهيرة لعلامة "Tiffany" مع تحويل فكرة الأرقام الرومانية إلى نظارات شمسية جريئة، يخلق تصميم عين القطة الأنثوي توازنًا بين التصميم الخالد وكمية مناسبة من التطور. تخلق الإطارات الجذابة المصنوعة من الأسيتات مع نهايات الأذرع المصنوعة من المعدن المصقول تناقضًا مع الأذرع المصنوعة من المعدن المصبوب ذو شكل المثلث الجرافيكي والتي تحمل أرقام "Atlas®" الرومانية. يتوفر الموديل الجديدة بخمسة تنسيقات عصرية من الأسيتات والعدسات، وجميعهم يحملون نهايات أذرع بلون "Tiffany Blue®"، تشمل تلك التنسيقات: إطار أسود مع عدسات رمادية متدرجة وإطار بلون الهافان مع عدسات بنية متدرجة وإطار باللون الأسود ولون "Tiffany Blue®" مع عدسات متدرجة بلون "Tiffany Blue®" وإطارات بلون الأوبال الرمادي مع عدسات زرقاء متدرجة وإطارات بلون الأوبال الرمادي مع عدسات زرقاء عاكسة. كما يتوفر موديل مناسب للقياسات بالكامل.

مجموعة "Tiffany Atlas" - نظارة TF3079 (نظارة شمسية)

 

 
اقرأ أيضاً : كيف يساعد التلوين على تخطي الأزمة 
 

ترفع هذه النظارة الشمسية الأنثوية من جماليات تصميم النظارات المعدنية، حيث تبرز فكرة الأرقام الرومانية الخاصة بمجوهرات "Atlas®" الأيقونية مع زوايا لامعة تعيد تعريف النظارات الفاخرة. تكتمل الإطارات الدائرية كبيرة الحجم بشكل مثالي مع الأذرع المعدنية محيطية الحواف وأرقام "Atlas®" الرومانية ذات النقش البارز. تتوفر النظارة بأربعة تنسيقات حصرية من الإطارات والعدسات مع نهايات أذرع "Tiffany Blue®" وتنضح كافة التنسيقات بأناقة "Tiffany" الأيقونية: إطار من معدن "Rubedo®" مع عدسات عاكسة باللون الذهبي الوردي وإطار من المعدن باللون الفضي مع عدسات زرقاء متدرجة بلون "Tiffany Blue®" وإطار معدني باللون الذهبي الشاحب مع عدسات عاكسة ومتدرجة باللون الأخضر وإطار معدني باللون الذهبي الشاحب مع عدسات عاكسة ومتدرجة باللون البني.

 

مجموعة "Tiffany Atlas" - نظارة TF2211 (نظارة طبية)
 

 

تعيد هذه النظارة تجسيد تصميمًا خالدًا وتُضفي أذرع "Atlas®" البارزة لمسة تجديد أنيقة على هذه النظارة الطبية المناسبة لكل يوم. يتمتع تصميم النظارة الجديدة بشكل الفراشة مع أذرع ثلاثية مصنوعة من المعدن المصبوب التي تبرز أرقام "Atlas®" الأيقونية ونهايات الأذرع الطويلة المصنوعة من الأسيتات مع درجات لون "Tiffany Blue® ". يتوفر هذا الموديل بأربعة ألوان مختلفة: لون الهافان واللون الأسود ولون الأوبال الرمادي ولون الأوبال الرمادي الداكن.
 

نبذة عن علامة "Tiffany & Co"

نشأت نظارات تيفاني "Tiffany Eyewear"، بموجب اتفاقية ترخيص، بالشراكة مع شركة لوكسوتيكا جروب المساهمة "Luxottica Group S.p.A" وتتوفر لدي مجموعة منتقاة من المواقع التابعة لشركة "Tiffany & Co" ومتاجر النظارات حول العالم. في عام 1837، أسس تشارلز لويس تيفاني "Charles Lewis Tiffany" شركته في مدينة نيويورك حيث سرعان ما نال متجره استحسانًا ليصبح قصرًا للمجوهرات نظرًا لأحجاره الكريمة الاستثنائية. منذ ذلك الحين، أصبحت شركة "TIFFANY & CO" مرادفًا للأناقة والتصميم المبتكر والحرفية الماهرة والتميز الإبداعي. أثناء القرن العشرين حققت الشركة شهرة عالمية بفضل توسعة شبكة متاجرها وتزايد أهميتها الثقافية، بحسب ما يتضح من فيلم "Breakfast at Tiffany’s" الخاص بترومان كابوتي "Truman Capote" والفيلم من بطولة أودري هابورن "Audrey Hepburn®".

 

إن علامة "Tiffany" و"Tiffany & Co" و"T&CO" واللون والعلامة النصية "Tiffany Blue" هم علامات تجارية تابعة لشركة تيفاني أند كومباني "Tiffany and Company" وشركاتها التابعة © 2021 TIFFANY & CO.