· 

مجموعة صيف وربيع 2021


تقدم مجموعة نظارات "Versace Eyewear Collection" الجديدة تشكيلة فاتنة من موديلات النظارات الطبية والشمسية المعاصرة. كما تتزين تصاميم الإطارات العصرية بمجموعة مختارة من رموز العلامة التجارية المعاد تصويرها - بما في ذلك نقشة المفتاح اليوناني "Greca" الذهبية الجديدة وميدالية ميدوسا "Medusa" ثلاثية الأبعاد.


أيقونات الروك "ROCK ICONS"


المشروع الخاص - نقشة المفتاح اليوناني "GRECA"


إنه تصميمًا رئيسيًا من عرض أزياء خريف-شتاء 2020، يحدد ذراع "Versace Greca" المعدني الجديد مظهر هذه النظارة الشمسية كبيرة الحجم ويعززه.


 VE 4395

 ارتدت كايا جربر هذه النظارة في عرض أزياء خريف وشتاء 2020، حيث تعزز هذه النظارة الجذابة الشكل الهندسي كبير الحجم بفضل الحواف المشطوفة المصنوعة من الأسيتات. بينما يجعل ذراع نقشة المفتاح اليوناني "Greca" الذهبي الجديد والسلسلة القابلة للفصل هذا الموديل كبير الحجم أكثر من مجرد قطعة إكسسوار: فهو بمثابة تعبيرًا عن أناقة علامة "Versace". تتوفر النظارة باللون الأسود مع أذرع باللون الرمادي الداكن وبلون الهافان مع أذرع باللون البني الداكن.


VE 3292

إن هذه النظارة مستوحاة من عرض أزياء موسم خريف وشتاء 2020 حيث يحمل هذا الموديل الطبي المصقول ذراع نقشة المفتاح اليوناني "Greca" الذهبي الجديد المصنوع من المعدن وهي الخيار المثالي من أجل مظهر يستدعي الانتباه. يتوفر تصميم بانثوس "panthos" الأنثوي المصنوع من الأسيتات بلون الهافان وباللون النبيذي الشفاف وباللون الأسود.


VE 4394 

يُعاد تجسيد هذا التصميم الأيقوني لعلامة "Versace" في هذا الإطار الذي تستهدف تفاصيله الفريدة تحقيق الجاذبية كل يوم. يتمتع هذا الإطار الأنيق المصنوع من الأسيتات بتصميم عين القطة مع أذرع نقشة المفتاح اليوناني "Greca" الذهبي الجديد المصنوعة من المعدن المسبوك ونهايات أذرع مصنوعة من الأسيتات. يتوفر هذا الموديل الرائع باللون الأسود الكلاسيكي مع عدسات رمادية داكنة.












سحر ميدوسا "GLAM MEDUSA"


تُظهر أشكال وأنماط علامة "Versace" الأيقونية تعبيرًا حازمًا وسابق لأوانه عن الموضة. حيث تعزز أشكال ميدوسا "Medusa" ذات قطع الكريستال الملونة الجديدة والأذرع المعدنية الرفيعة المظهر الجمالي لمجموعة سحر ميدوسا "Glam Medusa".


VE 2230B

تحمل هذه النظارة - المسطحة كبيرة الحجم والمزودة بعدسات على شكل درع بدون حواف - ميدالية ميدوسا "Medusa" ثلاثية الأبعاد المصنوعة من الكريستال أو المعدن على العدسات احتفالًا بمصدر الإلهام الأصلي لعلامة "Versace". بينما تحمل الأذرع فائقة الرفع المصنوعة من المعدن بالكامل الشعار المحفور بالليزر ونفس ميدالية ميدوسا "Medusa" على نهاية الأذرع المصنوعة من المعدن. تتوفر النظارة باللون الذهبي مع عدسات باللون الرمادي الداكن.


VE 2231

تُعد هذه النظارة الشمسية ذات تصميم الطيار "Pilot" بمثابة تعبير عن تطور الموضة، حيث تتمتع هذه النظارة بجسر مزدوج وهيكل شبه معدوم الحواف. بينما تتزين الأذرع فائقة الرفع المصنوعة من المعدن بالكامل بالشعار المحفور بالليزر وميدالية ميدوسا "Medusa" ثلاثية الأبعاد المتموضعة على نهاية الأذرع المصنوعة من المعدن. يأتي هذا التصميم البارز باللون الذهبي الشاحب مع عدسات باللون البني الداكن.


VE 1275

يتميز هذا التصميم الأنيق بمظهره العصري ذو الشكل المستطيل العميق المصنوع من المعدن. يتمتع موديل النظارة الشمسية المصقولة والمناسبة لكل يوم بهيكل فائق الرفع يتزين برموز العلامة التجارية وهما: الشعار المحفور بالليزر وميدالية ميدوسا "Medusa" ثلاثية الأبعاد. يتوفر هذا الموديل باللون الذهبي الوردي وباللون الأسود/الذهبي غير اللامع وباللون الوردي/الذهبي الشاحب.


VE 3301

إن الإطار الشفاف المتطور والأذرع المعدنية المصقولة هما ما يميزان هذا الموديل الطبي غير المتكلف. كما يحمل التصميم الذكوري المستطيل الشعار المحفور بالليزر وميدالية ميدوسا "Medusa" ثلاثية الأبعاد المتموضعة على نهايات الأذرع. يتوفر هذا التصميم بلون الهافان وباللون الرمادي الشفاف وباللون الأسود.














أيقونة كلاسيكية "VINTAGE ICON"


يعد هذا الموديل المستوحى من الماضي سخي بالفخامة حيث يتزين هذا التصميم المميز للرجال بزخارف نقشة المفتاح اليوناني "Greca" وميدوسا "Medusa" الأيقونية مع طلاء نهائي من المينا الغنية.


VE 4399

يحمل هذا الموديل ذو شكل الطيار "pilot" الزاوي - المستوحى من فترة الثمانينات - جسرًا مزدوجًا مصنوعًا من المعدن المنقوش بالليزر وغطاء للمفصلة. تتزين النظارة بميدالية ميدوسا "Medusa" الأيقونية على الأذرع، كما تُضفي النظارة الشمسية مظهرًا ذو أناقة أيقونية. يتوفر هذا المويل باللون الأحمر مع عدسات باللون الرمادي الداكن.




مسمار ميدوسا "MEDUSA STUD"


مجموعة تتسم بالجرأة والتحدي، حيث تقدم أشكالًا انتقائية تتزين بزخارف ميدوسا "Medusa".


VE 4406

يتمتع هذا الموديل الجذاب والجريء والمصنوع من الأسيتات بلوحة معدنية جديدة ومفرغة تحمل مسمار ميدوسا "Medusa stud" المتواجد على الأذرع العريضة. تتوفر هذه النظارة الشمسية المذهلة باللون الأبيض المشرق مع عدسات باللون الرمادي الداكن.


     VE 2233 

ظهر هذا الموديل ذو تصميم الطيار المعدني كبير الحجم لأول مرة في عرض الأزياء. يجتمع تصميم الجسر المرتفع القوي في هذا الموديل مع مخالب معدنية ذات مظهر يشبه المشبك. بينما تضفي الأشرطة الملونة المصنوعة من النيوبرين والجلد المزيد من الأناقة على هذا الموديل، مما يوفر تنوعًا عند تنسيق المظهر. تتوفر النظارة باللون الأسود أو بلون الهافان مع أذرع ذهبية اللون وعدسات باللون الرمادي الداكن أو باللون الأحمر مع أذرع ذهبية وعدسات عاكسة باللون الأحمر.



أقرأ أيضاً : كيف يساعد التلوين على تخطي الأزمة