· 

تجربة تسوق استثنائية تجمع بين أحدث التقنيات المتطورة والألبسة الأنيقة

تعود البدايات المتواضعة للعلامة إلى عام 1911 في بييلا بإيطاليا، حيث قامت بإنتاج منسوجات مميزة، ثم أطلقت عام 1973 تشكيلتها من الملابس الرياضية الملونة المخصصة للاعبي التنس
تعود البدايات المتواضعة للعلامة إلى عام 1911 في بييلا بإيطاليا، حيث قامت بإنتاج منسوجات مميزة، ثم أطلقت عام 1973 تشكيلتها من الملابس الرياضية الملونة المخصصة للاعبي التنس


أعلنت علامة FILA عن افتتاح متجرها الرئيسي الجديد في الطابق الأرضي من دبي مول بالقرب من حلبة التزلج. وتدعو العلامة الرائدة عملاءها لزيارة الوجهة العصرية الجديدة التي تقدم مجموعة من الملابس والأحذية الأنيقة للرجال والسيدات والأطفال. ويعكس متجر FILA الجديد فلسلفة العلامة التي تتمحور حول الإبداع والابتكار، وذلك بفضل مزاياه الجذابة والفريدة التي تجعله واحداً من أكثر متاجر الألبسة تطوراً من الناحية التكنولوجية، عبر استخدام تقنية الإسقاط الضوئي المتطورة على الجدران، بالإضافة إلى استخدام تقنية الهولوجرام وعرض الأحذية بأسلوب إبداعي لتبدو وكأنها تطفو في الهواء.


ويضم المتجر الممتد على مساحة 158 متر مربع محطة لتخصيص الملابس حسب الطلب، حيث يمكن للعملاء إضفاء طابع شخصي على أي قطعة من FILA باستخدام رسومات تحمل اسم العلامة ومستوحاة من عالم الشرق الأوسط. تتوفر هذه الخدمة حصرياً في المتجر الجديد بدبي مول الذي يتيح للمتسوقين تجربة تسوق فريدة ومعاصرة لا مثيل لها.


كما يقدم المتجر الفسيح تشكيلة من القطع المثالية التي تلبي مختلف الأذواق، حيث يوفر خياراتٍ أنيقة ومميزة من الأحذية الكلاسيكية والملابس العصرية المريحة. فيما تتيح تشكيلة جيم سكيب لعشاق الألعاب الإلكترونية إطلاق العنان للجانب الإبداعي من شخصيتهم، عبر مجموعة من التصاميم المبتكرة المستوحاة من ألعاب ثمانينات القرن الماضي لتضفي لمسةً من المرح على أزياء الشارع التقليدية. 


يفتح متجر FILA الرئيسي في دبي مول أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل. 



اقرأ أيضاً : كيف يساعد التلوين على تخطي الأزمة