· 

إصدار دليل ميشلان مالطا

 الشيف أندرو بورغ
الشيف أندرو بورغ

تم إصدار دليل ميشلان مالطا 2021 سابقاً خلال الشهر، مع إضافة مطعمين جديدن إلى قائمة المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان، ليصل عدد المطاعم الحاصلة على التقدير في الجزيرة إلى خمسة مطاعم.

النسخة الثانية من الدليل تحتوي على 31 مطعم محلي من جزيرة مالطا وغوزو، والمطعمين الجديدين الحائزين على نجمة ميشلان هما BahiaوION – The Harbour.

سمي تيمناً بالبرتقال الذي تشتهر به المنطقة، Bahiaهو مطعم ساحر يقع في محيط قروي هادئ، حيث يستخدم الشيف الموهوب تايرن ميزي مكونات عالية الجودة لإعداد أطباق مبتكرة مدروسة بشكل رائع والتي تتغير بشكل متكرر طوال المواسم.

أما ION – The Harbour، الواقع في فندق فخم على واجهة ميناء فاليتا الكبير، ، يقدم الأطباق التي أعدها الشيف الموهوب أندرو بورغتشمل القائمة اليومية الكلاسيكية للمطعم الأطباق المتأثرة بنكهات البحر الأبيض المتوسط مع لمسة عصرية، والمصنوعة من أفضل المنتجات المحلية والمكونات الطازجة التي يوفرها الصيادون والمزارعون المحليون.

ويضاف هذان المطعمان إلى قائمة أول ثلاثة مطاعم تنال نجمة ميشلان في مالطا وهي De Mondionو Noniو Under Grain.

قال جويندال بولينيك ، المدير الدولي لدليل ميشلان: "لقد خلق العام الماضي تحديات هائلة لقطاع الضيافة في جميع أنحاء العالم، ونحن متعاطفون مع كل أولئك الذين يواجهون صعوبات في هذه الأوقات العصيبةاضطر مفتشونا كالمطاعم أنفسهم إلى التكيف مع الظروف، لكننا سعدنا جدًا بأنهم تمكنوا من قضاء بعض الوقت على الجزر والعثور على نجمتي ميشلان جديدتين وخمسة مطاعم جديدة نالت رمز الطبق من ميشلان لإضافتها إلى الدليل".

وتلك المطاعم الخمسة هي: The Fork and Corkفي رباط، و Chophouseو Fernandõ Gastrothequeفي سليمة، و Zestفي سانت جوليان، وأخيراً Mezzodiفي فاليتاويشير رمز الطبق إلى المطاعم التي تقدم المكونات الطازجة والأطباق عالية الجودة.

يستمر مشهد الطهي في الجزر في الإثارة، حيث حصل مطعمان آخران على نجمة ميشلانمع عودة السفر الدولي ببطء إلى طبيعته، سيتمكن الزوار من استخدام هذا الدليل للاستمتاع بتجربة طهي رائعة في قلب البحر الأبيض المتوسط.

 

 

اقرأ أيضاً : كيف يساعد التلوين على تخطي الأزمة 

 

 

Write a comment

Comments: 0