· 

وجبات إفطار هندية مبتكرة احتفاءً بشهر رمضان المبارك


أعلن مطعم Mohalla المتخصص بأطباق الشارع الهندي عن تقديم تجربة مفعمة بالدفء والأصالة لضيوفه خلال الشهر الفضيل من موقعه النابض بالحياة في حي دبي للتصميم. ويقدم المطعم الشهير قائمة من أربعة أطباق هندية أصيلة بنكهات غنية على وجبة الإفطار بسعر 115 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما يطلق المطعم قائمة الأطباق الرمضانية الشهية ليتيح لضيوفه فرصة الاحتفال مع عائلاتهم وأحبائهم والاستمتاع بتناول الطعام من راحة منازلهم بأسعار تبدأ من 180 درهم إماراتي. 


ويغلق Mohalla أبوابه خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك لتنفيذ أعمال تجديد شاملة ليعاود بعدها نشاطه يوم 21 أبريل بأوقات العمل الرمضانية من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 11 مساءً. ويتميز المطعم بحلة جديدة متألقة مع ديكورات مختارة بعناية واهتمام بأدق التفاصيل وأجواء إيقاعية ساحرة ليمنح ضيوفه تجربة لا تنسى خلال شهر رمضان. 


ويتيح مطعم Mohalla لضيوفه تدليل أنفسهم بعد يوم طويل من الصيام بوجبة إفطار شهية وغنية بالعناصر الغذائية، حيث يستمر المطعم بتقديم المزيج الذي يشتهر به من أشهى الوجبات التقليدية الأصيلة الغنية بالنكهات وذات القيمة الغذائية العالية. وتتضمن قائمة الأطباق الأربعة على قائمة المطعم التمور الغنية بالعناصر الغذائية والسمبوسة الطرية وطبق الباكورا بالبصل المقرمش والبابدي تشات مع الأفوكادو المنعشة والطبق المفضل للجميع برياني لحم الضأن. ويتميز المطعم بوصفاته الهندية ذات الروائح الذكية والألوان النابضة بالحيوية وببصمته الخاصة في وصفات الأرز المثالي ونكهات الكاري الشهية التي تأخذ الزوار إلى عالم آخر من النكهات. ويحلو ختام الوجبات مع الحلويات الشهية التي يشتهر بها مطعم Mohalla مثل بودينج الأرز بنكهة البرتقال والشوكولاتة.


كما يتيح المطعم لضيوفه الاختيار من أطايب المطبخ الهندي التقليدي من قائمة أطباق رمضان للاستمتاع بباقة من أشهى المأكولات التي لا تقاوم من راحة منازلهم. وتتنوع خيارات قائمة رمضان الغنية بالنكهات، حيث تتضمن طبق الدجاج الطري المشوي على الفحم وسندويش الكباب المشوي في التنور وسندويش الدجاج المقلي المقرمش على طريقة مطعم Buhari، حيث تقدّم هذه الأطباق إلى جانب خبز الباف وصلصة النعناع اللاذعة والمايونيز الشهي المحضر على طريقة المطعم. ويحظى عشاق اللبنة بطبق خاص من لفائف الدجاج الطري مع اللبنة المدخنة في التنور ولفائف كباب الدجاج المتبلة في خبز التورتيلا لتجديد الطاقة بعد يوم طويل من الصيام. ويقدم المطعم باقة من الحلويات الشهية والتي تتضمن الشوكولاتة اللذيذة الخفيفة وطبق الكير (أرز البودينج الهندي) مع البرتقال والشوكولاتة الكريمية.


ويدعو المطعم ضيوفه خلال الشهر الفضيل لاستكشاف نكهات جديدة من إرث المطبخ الهندي التقليدي، حيث يشكل مطعم Mohalla الوجهة الأمثل لتجربة مزيج النكهات الهندية الشهية في شهر رمضان سواء كنتم للاستمتاع بالمشهد العصري لحي دبي للتصميم أو الاسترخاء مع الأحبة في المنزل.


اقرأ أيضاً : كيف يساعد التلوين على تخطي الأزمة