ماء جوز الهند الجديد بنكهة استوائية ومنعشة


طرحت RUBICON، العلامة الرائدة في مجال تصنيع عصائر الفواكه الطبيعية، ماء جوز الهند العضوي الجديد لتقدم لعملائها نكهات مستوحاة من أجواء الجزر الاستوائية. ويأتي المنتج، المحضر من أفضل ثمار جوز الهند المستوردة من جميع أنحاء العالم، ليشكل إضافةً تثري مجموعة العلامة المميزة من العصائر والمشروبات الشهية، ليضمن ترطيباً طبيعياً وفق أعلى معايير الجودة.


واشتهرت RUBICON بإبداع تشكيلات كلاسيكية من العصائر اللذيذة والمرطبات المنعشة والمثالية لموسم الصيف منذ أكثر من 30 عاماً. ويتم تصنيع ماء جوز الهند من منتجات طبيعية 100% وليس من العصير المركز، وهو متوفر في متاجر مختارة وعبر مواقع Amazon وChoithrams.com وMumzworld. ويبرز منتج Rubicon الجديد الذي يعزز مستويات الترطيب والطاقة في الجسم كخيارٍ مثالي لعيش أجواء الجزر الاستوائية بالتزامن مع اشتياق الجميع للعطلات في ظل قيود السفر المفروضة. كما يعد ماء جوز الهند العضوي بمكوناته الممتازة والفريدة مشروباً مثالياً لمتبعي حمية ڤيجان النباتية والراغبين باستعادة النشاط والحيوية بفضل تركيبته الغنية بالترطيب والمكونة من ثمار جوز الهند الأخضر الخالية من المكونات المعدلة وراثياً، ونكهته الخفيفة والمنعشة التي تأخذ الذواقة في رحلةٍ إلى الشواطئ الرملية الساحرة.


ويمدّ ماء جوز الهند الطبيعي من Rubicon الجسم بفوائد صحية تلبي احتياجاته في موسم الصيف، إذ يحتوي كمية وافرة من الألياف وفيتامين C، كما أنه خالٍ من أي سكريات مضافة. كما يعتبر خياراً بديلاً عن الموز لغناه بعنصر البوتاسيوم. ويتميز المشروب الخفيف بمكوناته النباتية غير المعدلة وراثياً والمتوافقة مع معايير وزارة الزراعة الأميركية، بدون أي إضافات أخرى. وكما هو الحال مع جميع منتجات Rubicon التي تلتزم بأعلى معايير الجودة والنقاء والنكهة الشهية، يتميز ماء جوز الهند الجديد بتوليفة استوائية تمنح المستهلكين الشعور بالانتعاش والترطيب.


وتضمن ثمار جوز الهند العضوية والطازجة حصول الجسم على أعلى مستويات الترطيب، مما يعزز مكانة Rubicon كاسمٍ رائدٍ في مجال تصنيع عصائر الفواكه الفريدة. وإضافةً إلى عناصره المفيدة ونكهاته الاستوائية الشهية، يعتبر المشروب مثالياً لاستعادة الطاقة والتوازن.


يتوافر ماء جوز الهند الطبيعي 100% (عبوة 1 لتر) في متاجر Spinneys وChoithrams وجمعية أبوظبي التعاونية وGeant، وعبر مواقع Amazon وChoithrams.com وMumzworld مقابل 18.95 درهم إماراتي.