· 

قائمة من الأطباق الجاهزة احتفالاً بشهر رمضان المبارك

أطلق مطعم TBK، الوجهة المميزة للمأكولات الإيطالية والأمريكية في غاليريا مول، عرض TBK Home Kit لتوصيل الطلبات إلى المنزل احتفالاً بشهر رمضان المبارك، ويمكن للعملاء الاختيار من قائمةٍ محددة من الأطباق الجاهزة مثل البيتزا والباستا واللازانيا والسلطات والسندويش، وكل ما عليهم هو تسخينها في الفرن للاستمتاع بنكهاتٍ شهية مع العائلة والأصدقاء.

 

ويأتي العرض الرمضاني ليقدم تجربة جديدة تجمع بين النكهات اللذيذة والأجواء المريحة، ويثري رصيد المطعم الشهير بتقديم شرائح اللحم والبطاطس المقلية، فضلاً عن باقة من أشهى المأكولات المحلية.

 

وتبدأ أسعار القائمة من 170 درهم إماراتي، وتضم 3 أنواع من البيتزا، هي بيتزا مارجريتا التقليدية وبيتزا الكمأة الفاخرة وبيتزا البيبروني المفضلة لدى الجميع، بالإضافة إلى السباغيتي مع جبنة بوراتا المحضرة على طريقة المطعم والتي يتم إرفاقها بتعليماتٍ لطهي المعكرونة بشكلٍ مثالي مع زيت الزيتون والثوم والطماطم وطبقة من الريحان الطازج وجبنة بوراتا الكريمية. أما لعشاق المطبخ الإيطالي التقليدي، يمكنهم الاستمتاع بطبق اللازانيا المؤلّف من طبقاتٍ متناوبة من المعكرونة الرقيقة المسطحة المحضرة في المطعم وصلصة الطماطم بنكهتها المميزة وصلصة البشاميل، وكل ما يتطلبه الأمر هو وضعها في الفرن للحصول على طبق طازج جاهز للتقديم. كما تشمل القائمة معكرونة ريجاتوني مع الفطر بقوامها الكريمي الشهي والتي ترضي جميع الأذواق. 

 

يمكن طلب العرض قبل 24 ساعة عبر الرقم 04 340 0222، ويأتي كل طبق مع بطاقة إرشادات ويكفي 4 إلى 5 أشخاص.