· 

أطباق مميزة مع خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل

كشف Asma، المطعم المختصّ بتحضير أشهر مأكولات المطبخ الشرق أوسطي العصرية، عن عرضٍ مميز بمناسبة شهر رمضان المبارك مع خدمة Asma At Home، حيث يتيح توصيل أشهى وجبات الإفطار والسحور إلى المنزل بتوقيع نخبةٍ من الطهاة المحترفين. وتتألف قائمة الطعام من تشكيلةٍ من المأكولات العربية التقليدية المحضرة بأسلوبٍ عصري مقابل أسعار تبدأ من 48 درهم إماراتي فقط.


وتشكل الخدمة خياراً مثالياً لاختبار الأجواء الرمضانية على أصولها وسط الأجواء المنزلية المريحة برفقة العائلة والأصدقاء، ودون عناء الطهي وتحضير المائدة مع قائمةٍ من أشهى أطباق السحور والإفطار.


ويقدم مطعم Asma الأنيق، الذي أسسته ثلاث شقيقات إماراتيات وأسمينه تيمناً بوالدتهن، مجموعة مختارة من الأطباق العصرية المستوحاة من وصفاتٍ عربيةٍ تقليدية، والمحضرة من أجود المكونات الطازجة ليخصّ عملاءه بوليمةٍ أصيلة من إرث المنطقة،

ويصطحب الذواقة برحلة في عالم النكهات الشرق أوسطية.


وتضم قائمة خدمة التوصيل المنزلي مجموعة من الأطباق التقليدية، بدءاً من المقبلات الصحية مثل شوربة العدس وطبق المسخن المخصص للمشاركة وسندويش الشيش طاووق أو الكباب والشاورما. أما الأطباق الرئيسية، فتشمل مجموعة من الخيارات الجديدة مثل المنسف ومقلوبة الدجاج. ويتألف المنسف من لحم الضأن الطري والمطهي بالنباتات العطرية، ويُقدّم مع الأرز واللبن ومزيج شهي من التوابل الطبيعية. وتُعتبر مقلوبة الدجاج من المأكولات المفضلة وتقدم مع الأرز بالنباتات العطرية والباذنجان والدجاج. كما تشمل القائمة طبق دولمة التركي الأصيل بحشوة الأرز اللذيذة، إضافة إلى طبق الكشري المصري الشهير المؤلف من توليفةٍ شهية من النكهات والمكونات المختلفة تغطيها طبقة من صلصة الطماطم الحارة والبصل المقلي المقرمش. كما ترافق الوجبات سلطة التمر الخفيفة والصحية المحضرة من التمر والخضروات الورقية الصغيرة وحبات اللوز وقطع صغيرة من جبنة الفيتا. 

 

وتكفي الأطباق الرمضانية الخاصة من مطعم Asma أربعة أشخاص على الأقل، وتضمن للجميع تجربةً مميزةً تعكس حفاوة الضيافة والأجواء الأصيلة. ويرجى من العملاء تسجيل الطلبات قبل 24 ساعة على الأقل لتنسيق كافة مواعيد التوصيل، وذلك يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً على الرقم: 04-394 0646.