· 

أجيالنا تجوب شوارع بيروت إحتفالاً ببداية شهر رمضان الكريم

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وفي ظلّ الأوضاع الصعبة التي يمرّ بها لبنان واللبنانيين، إختارت جمعيّة "أجيالنا" أن تستقبل هذا الشهر الفضيل من خلال إقامة مسيرة سيّارة لبثّ الأمل والبهجة في سكّان مدينة بيروت الحبيبة. وتتضمنت المسيرة 4 سيارات سوف جابت شوارع بيروت وصدحت بالتهاليل والأناشيد ابتهاجًا بإستقبال الشهر الكريم. 

هذه هي الشوارع والمناطق التي سوف جابتها بدءاً من الساعة الثانية من بعد الظهر حيث انطلقت المسيرة من الكرنتينا نحو ساحة الشهداء - بشارة الخوري متوجّهةً الى قصقص - جامع الخاشقجي، مروراً بتعاونية صبرا – شارع حمد – منطقة الحرج – مستشفى المقاصد - منطقة السبيل- الملعب البلدي – ساحة أبو شاكر - جامع عبد الناصر - شارع عفيف الطيبي - الجامعة العربية - الكولا - كورنيش المزرعة – شارع مار الياس- منطقة الملّا - شارع الإستقلال - طلعة شحادة – دار الفتوى- تلة الخياط – فردان - حمرا - شارع عبد العزيز - كليمنصو وصولاً الى عين المريسة عند الساعة الخامسة بعد الظهر. 

تهدف "أجيالنا" من خلال هذه المسيرة السيّارة الرمضانيّة الى إدخال البهجة والسرور الى قلوب أطفال مدينة بيروت. وتتمنّى "أجيالنا" أن يكون رمضان شهراً كريماً على جميع اللبنانيين، على رجاء أن يعمّ الخير وتتحسّن هذه الظروف الصعبة في لبنان.