· 

أكثر طيبة خلال شهر رمضان الحالي

ربما تشعرين بالقلق حيال صحتك وعائلتك ووظيفتك والمستقبل المجهول، في ظل استمرار مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19). وهل من طريقة للتخفيف من وطأة الأمر، أفضل من المبادرة بالأعمال الطيبة؟ الأعمال الطيبة والخيِّرة الصغيرة، ثبت تعزيزيها لتقدير الذات والرفاه. وبحلول شهر رمضان الكريم علينا، فإن ماركة التجميل السويدية FOREO تتحدانا جميعًا لممارسة الأعمال الطيبة يوميًّا، بتعاونهم الجديد مع الفنانة العربية دينا سامي.

تم إثبات أن أعمال الخير تضفي العديد من المزايا الصحية؛ فهل تعرفين أن القيام بأعمال الخير، يسهم في خفض ضغط الدم والكورتيزول (مقاييس القلق)، ويزيد من السيروتونين (مقياس السعادة). ومَن منَّا لا يحتاج هذا الآن على وجه الخصوص؟ ولذا فإن FOREO تشجِّع على الطيبة واللطف في شهر رمضان هذا العام؛ ففعل الخير لا يعود بالمنفعة على الآخرين فقط، ولكنه يساعدنا كذلك.

جهَِّزت FOREO أعمالًا طيبةً بسيطة، يمكنكِ القيام بها في جميع أيام رمضان. إذا كنتِ بحاجة إلى معرفة كيف تبدئين، فاتجهي مباشرةً إلى صفحة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيكون بإمكانكِ أن تجدي يوميًّا فعلًا لطيفًا جديدًا أو يمكنكِ مشاكرة الحب مع مَن هم في أمسِّ الحاجة إليه باستخدام #KindnessWithFOREO!
بالإضافة إلى #KindnessWithFOREO، فإن الماركة التجميلية السويدية المبتكرة تقر بالموهبة العربية المحلية، من خلال التعاون مع الفنانة الفلسطينية المقيمة في دبي دينا سامي، التي ابتكرت الهوية المرئية لحملة FOREO للأعمال الطيبة في رمضان، فهي تُعبِّر عن اللطف من خلال رسوماتها التوضيحية النقية.
تعمل دينا بصفتها مديرة إبداعية، ولكن قلبها معلق بفن الرسم التوضيحي. نظرًا لتمتعها بالخبرة المكتسبة في الوكالة، بجانب عملها المباشر مع العملاء، فإذا رأيتموها في دبي، فلن تجدوها أبدًا دون كراسة الرسم بين يديها. تتحدث رؤية دينا عن مدى قدرة رسوماتها على سرد قصصٍ تكون حلقة وصل بين الأشخاص. "أردتُ صنع شيء يمكنه أن يكون تَذكرة بصرية لأهمية انتشار الطيبة بين الآخرين، ليس فقط خلال شهر رمضان الكريم، ولكن طوال العام. أحبُّ أن FOREO هي إحدى الماركات التجميلية القليلة التي لا تخشي تخطي الحدود دون التخلي عن رؤيتهم." واستطاعت دينا إحياء مفهوم "تأثير الدومينو" فيما يتعلق ببدء سلسلة الأفعال اللطيفة، فقد استخدمت خطًّا واحدًا لتوصيل الرسم التوضيحي الذي يسلط الضوء على المجتمع، والحب، وفعل الخير خلال شهر رمضان.

إذا أردتِ إبهار أحبائك في رمضان بهدية خاصة، فإن FOREO -بمساعدة دينا- قد أعدَّت صناديق هدايا فريدة ستكون متوفرة في متاجر "سيفورا" المختارة في جميع أنحاء دبي. بجانب ذلك، ستمنح FOREO هدايا أسبوعية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حيث يمكتكِ الفوز بصندوق مليء بمنتجات من FOREO، حتى تتمكني من تدليل نفسكِ في وقتكِ الخاص لأقصى حدِّ، أو مشاركته من شخص بحاجة إلى لمسة من اللطف في رمضان هذا العام. لا تنسي متابعة العروض الخاصة التي ستتوفر على foreo.com.