· 

حضلّ أحبّك

بعد تحقيق أغنية "حضلّ أحبّك" نجاحاً عالمياً لافتاً وتسجيلها أرقاماً قياسيّة عبر المنصّات الموسيقيّة، أعاد الفنّان عصام النجّار طرحها بنسخة جديدة بمُشاركة Loud Luxury وAli Gatie تحت عنوان "حضلّ أحبّك Turning Me Up" .


وبهدف إنتشار أغنية "حضلّ أحبّك" على نطاق أوسع وإيصالها لأكبر عدد من المُستمعين حول العالم، تعاون عصام النجّار مع الدي جاي الثنائيّ الكنديّ العالميّ Loud Luxury الذي أضاف على الأغنية خلطة مُختلفة من خلال الإيقاع السريع والراقص ومع الفنّان العالميّ والمؤلّف الموسيقيّ العراقيّ الكنديّ Ali Gatie .   


وعن "حضلّ أحبّك" قال عصام النجّار :"هذه الأغنية شكّلت نقطة تحوّل في مسيرتي المهنيّة. واليوم أنا سعيد ومحظوظ جداً بإعادة طرحها باللغة الإنكليزيّة مع Ali Gatie وLoud Luxury ". 

لناحيته، عبّر الئنائيّ Loud Luxury ،المؤلّف من أندرو فاديك وجو ديباس، عن فرحتهما بإطلاق "Turning Me Up" مُعتبران أنّ هذه الأغنية فريدة من نوعها وهي الأكثر تميّزاً لغاية اليوم بين كلّ الأعمال التي سبق وشاركا بها". وأضافا:" هي فرصتنا الأولى لإيصال موسيقانا بمزيج فنيّ عالميّ.  فمع الفنّان عصام النجّار الذي يسير بخطىً ثابتة نحو العالميّة  وAli Gatie الكنديّ الأصل مثلنا ستتخطّى هذه الأغنية كلّ الحدود".


هذا، وكان الفنّان عصام النجّار قد طرح مؤخراً العمل المُصوّر الرسميّ لأغنيته المُنفردة الأولى "حضلّ أحبّك" التي حصدت أكثر من 5 مليون مُشاهدة على موقع يوتيوب بعد أسابيع قليلة على إطلاقها. كما كان أولى الفنّانين الذين وقّعت معهم شركة Universal Arabic Music عقد إنتاج فنيّ، بعد أن تمّ إطلاقها خلال الأيّام القليلة الماضية من خلال شراكة جمعت بين مجموعة يونيفرسال الموسيقيّة وشركة Republic Records والمُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم SAL صليبي. وتهدف شركة UAM إلى إكتشاف ودعم المواهب الفنيّة لتحقيق النجوميّة وإيصال الإرث الموسيقي الغنيّ في منطقة الشرق الأوسط للمُستمعين حول العالم. 

تجدر الإشارة أنّ الفنّان وعازف الغيتار عصام النجّار، وهو في السابعة عشر من عمره، هو أوّل فنّان أردنيّ يُحقّق إنتشاراً عالميّاً بأغنية عربيّة تصدّرت قائمة تطبيق Spotify، واحتلّت المراكز الأولى على العديد من التطبيقات الموسيقيّة ومواقع التواصل الإجتماعيّ بعد أن كان عصام قد نشرها على تطبيق "تيك توك" وباتت الأكثر تداولاً ، كما حصد العمل المُصوّر أكثر من 60 مليون مُشاهدة.


يُذكر أنّ الفنّان عصام النجّار إحتفل بإطلاق أغنية "حضلّ أحبّك Turning Me Up" من خلال تقديمها على تطبيق"Tik Tok Sound Off livestream" . 


رابط الأغنية : https://issamalnajjar.lnk.to/TurningMeUpPR