· 

وجبة إفطار مثالية


كشف مطعم Caya، من موقعه المميز في مشروع تاون سكوير دبي، عن إطلاق تجربة إفطار استثنائية على تراسه الخارجي، ليتيح للضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق المحضرة على الطريقة المنزلية وسط أجوائه المريحة وإطلالاته الساحرة. كما يوفر المطعم الرائد لضيوفه خدمة التوصيل إلى المنزل لمجموعة من أشهى مأكولات المطبخ المتوسطي وصواني رمضان العائلية، التي تحمل توقيع طهاة المطعم المبدعين، للاستمتاع بوجبة إفطار مميزة بصحبة العائلة وقضاء أوقات لا تنسى خلال شهر رمضان المبارك. 

 

وبهذه المناسبة، ابتكر المطعم قائمة طعام خاصة بوجبة الإفطار في الهواء الطلق، تشمل مجموعةً واسعةً من الأطباق الفاخرة التي تلبي مختلف الأذواق، ليوفر لضيوفه تجربةً مميزةً على المائدة بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء. ويحرص طهاة المطعم على تقديم أشهى الوجبات المتوسطية التقليدية، والتي يمكن توصيلها إلى المنزل، كطبق كلفتيكو المكون من ساق لحم الضأن المطهو على نار هادئة بصلصة الليمون والخردل ويقدم مع الخضروات المشوية وصلصة التزاتزيكي؛ وطبق سوتزوكاكيا، المكون من كرات لحم الضأن ولحم العجل المطهوة على نار هادئة والمتبلة بصلصة نابوليتان ويقدم مع أرز بسمتي بالتوابل العطرية. كما يتيح المطعم لزواره طلب أطباقهم المفضلة من قائمة Caya في حديقة تاون سكوير دبي الخاصة، والتي تضم مجموعةً من الأطباق الشهية، مثل سوفلاكي الدجاج أو لحم العجل وبروتشيتا بالدجاج المتبل بصلصة بيستو الريحان، وأقراص لحم العجل وغيرها الكثير من الأطباق المميزة. 

 

وتزخر قائمة المطعم بمجموعة واسعة من الأطباق الجانبية، بما فيها أرز بسمتي بالتوابل العطرية والكسكس بالليمون والنعناع، إضافةً إلى الخضروات المشوية أو كمية وافرة من خبز بيتا مع صلصة جبن الفيتا الحارّة وبيوريه الباذنجان المدخن أو صلصة التزاتزيكي والحمّص. 

 

ويقع مطعم Caya في مشروع تاون سكوير دبي، ويتميز بتصاميمه الداخلية المستوحاة من الأجواء المتوسطية والمحاطة بالمساحات الخضراء الفسيحة، ليوفر لضيوفه ملاذاً مثالياً للاستمتاع بلحظات مميزة بصحبة العائلة مع أجود الأطباق الطازجة والمشروبات المنعشة والخدمات الاستثنائية في الهواء الطلق. 

 

ولا يحلو ختام الوجبة دون أطباق الحلويات الشهية، حيث يمكن للذواقة الاستمتاع بأطباق الحلويات التشاركية مثل نوتيلا تيراميسو وتشيز كيك المانجو المحضر من موس التشيزكيك والمانجو تعلوه شرائح المانجو الطازجة وتوت العليق والفستق الحلبي المبشور والمزيّن بصلصة المانجو الغنية. 


صواني رمضان العائلية: 

يقدم مطعم Caya لعملائه صواني الإفطار العائلية، التي يجب طلبها قبل أربع ساعات على الأقل، للتلذذ بأشهى النكهات الرمضانية بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بمأدبة فريدة في المنزل دون تكبد عناء تحضيرها. 


كليفتيكو - مقابل 265 درهم إماراتي: ساق لحم الضأن المطهو على نار هادئة، مع صلصة الليمون والخردل، وخضروات مشوية تُقدم مع صلصة تزاتزيكي. 

سمك القاروص المتوسطي - مقابل 295 درهم إماراتي: سمك القاروص المتوسطي المطهو في الفرن مع صلصة الطماطم وراتاتوي، ويّقدم مع الكسكس بالليمون والنعناع. 

دجاج مشوي بالليمون - مقابل 195 درهم إماراتي: دجاجة كاملة متبلة بصلصة الليمون والخردل، تُقدم مع البطاطس المحمّرة وصلصة تزاتزيكي.

لازانيا محضرة على طريقة المطعم: طبقات من شرائح اللازانيا مع راجو لحم العجل المفروم، مطهوة على نار هادئة بصلصة الطماطم وصلصة البشاميل وجبنة البارميزان. 

سوتزوكاكيا - مقابل 225 درهم إماراتي: كرات لحم الضأن ولحم العجل المطهوة على نار هادئة بصلصة الطماطم، تعلوها جبنة الفيتا وتقدم مع أرز بالشعيرية. 


صواني الحلويات بعد الإفطار:

نوتيلا تيراميسو - 295 درهم إماراتي 

تشيز كيك المانجو - 275 درهم إماراتي 

كعكة التمر بالتوفي مع صلصة الكاراميل - 250 درهم إماراتي

تشيزكيك بالفستق الحلبي والورد - 295 درهم إماراتي

 

للحجز والاستفسارات، يمكن الاتصال مباشرة أو التواصل عبر تطبيق الواتساب على الرقم:2836 484 056. كما يمكن الاستمتاع بأطباق المطعم الشهية في المنزل من خلال طلبها عبر منصة RadYes.