· 

تشكيلة مجوهرات إمبيريا لشهر رمضان المبارك


كشفت La Marquise، علامة المجوهرات المحلية الحائزة على جوائز مرموقة، والشهيرة بتحويل الأحجار الكريمة إلى قطع مجوهرات فاخرة، عن إطلاق تشكيلة استثنائية من الهدايا التي تضم أفخر قطع المجوهرات المطلية بالذهب عيار 18 قيراط والمرصعة بالألماس البرّاق، لتجسّد الهدية المثالية للأحبة خلال شهر رمضان المبارك.

 

وتقدّم العلامة لعملائها الفرصة لاستقبال الشهر الفضيل بأبهى حلّة مع إطلاق تشكيلة رمضان محدودة الإصدار، التي تجمع بين لمسات الأرابيسك الأنيقة مع مجوهرات إمبيريا الفريدة من نوعها حصرياً بمناسبة شهر رمضان. وتحتفل التشكيلة بمعاني العطاء خلال الشهر الكريم وتمنح عملاءها الهدية المثالية من قطع الألماس الاستثنائية أو المجوهرات الذهبية المتألقة التي يمكن شراؤها حالياً من متاجر العلامة. كما تتوفر خدمة الاستشارات الخاصّة عبر الإنترنت لمن يفضلون التسوق الإلكتروني، مع إمكانية استكشاف قطع التشكيلة المميزة وهم في منازلهم وتنسيق أجمل القطع لإطلالة استثنائية في العيد.


وتضمّ التشكيلة مجوهرات إمبيريا الفريدة التي تضفي إشراقةً فريدة على إطلالة رمضان مع أروع الأحجار الكريمة المصقولة والمزينة بشراشيب فاخرة. ويتمّ اختيار جميع الأحجار الكريمة بدقّة وعناية، ومن ثمّ يتمّ صقلها يدوياً لتتناسب مع كلّ قطعةٍ فريدة. وتضمّ التشكيلة قلائد أنيقة ملونة مصنوعة من أجود أنواع اللآلئ والياقوت الأحمر والأزرق والزمرد مع الشراشيب المُشكّلة بكل عناية من الذهب اللامع والأحجار الكريمة المصممة يدوياً من قبل علامة La Marquise، للتألق بإطلالةٍ أنيقةٍ مميزة كلّ إفطار. 


وتجمع تشكيلة إمبيريا بين البساطة والأناقة العصرية لتضيف لمسةً احتفاليةً مميزة على إطلالة العيد، سواءً بالتصاميم المؤلفة من قطع، أو الزخارف الملونة أو التصاميم من لونٍ واحد، لتمنح مرتديها تميزاً وتفرّداً مع قطع مجوهرات متألقة بأفخر أنواع الألماس والذهب عيار 18 قيراط، والمزينة بشراشيب متنوعة عصرية وأنيقة. تعكس جميع قطع التشكيلة بصمة العلامة الفريدة والحرفية المتقنة في صقل وتشكيل الأحجار الكريمة لتلائم التصاميم بدقّة وتنسجم مع التشكيلات اللونية، فتنمح إطلالةً لا مثيل لها. 

 

ويتمّ اختيار الأحجار الكريمة المصقولة والشراشيب يدوياً بكلّ عناية، لتضمّ مجموعةً فريدة من الياقوت الأحمر والأزرق الفريد وألوان التركواز الساحرة، وتنفرد كل قطعة بتفاصيل بسيطة تميزها عن القطع الأخرى. ويمكن زيارة La Marquise في أحد متاجرها الفاخرة أو حجز استشارة خاصّة من المنزل عبر الإنترنت لاستكشاف التشكيلة الاستثنائية والتميّز بأفخر القطع خلال الشهر المبارك وبعده. 


تُدير La Marquise سلسلة عالمية من متاجر التجزئة في 11 موقعاً بالإمارات ومتجراً رئيسياً في مول الإمارات. وتتوفر كامل التشكيلة في متاجر العلامة في مول الإمارات ودبي مول وسيتي سنتر مردف وغيرها من المتاجر في منطقة الخليج العربي. كما يمكن للعملاء استكشاف القطع الفاخرة والاستمتاع بتجربة رقمية فاخرة أثناء التسوق عبر الإنترنت، حيث تتوفر التشكيلة على الموقع الإلكتروني: www.lamarquisejewellery.com