· 

العهد يزور وزيرة الشباب والرياضة لشكر جهودها

زار وفد من إدارة نادي العهد الرياضي يتقدمه أمين السر الحاج محمد عاصي وزيرة الشباب والرياضة السيدة فارتينيه اوهانيان التي استقبلته بحضور المدير العام الاستاذ زيد الخيامي ومدير مكتبها في مبنى الوزارة في منطقة بدارو. 

وقد ضم وفد العهد ايضًا عضوا مجلس الإدارة الحاج ابراهيم كوثراني، مدير العلاقات العامة، والاستاذ يوسف يونس المسؤول الإعلامي. 

وقد استعرض الجانبان الظروف الاستثنائية لممارسة الأنشطة الرياضية مع الالتزام بالضوابط التي تفرضها الإجراءات الوقائية لجائحة كورونا.


وقد شكر وفد نادي العهد الوزيرة أوهانيان على قتالها لتسهيل إقامة الانشطة الرياضية المحلية ودفاعها المحق عن البعثات الرياضية اللبنانية إلى الخارج ودعمها للمشاركات الخارجية لكون هذه البعثات تشكل وجه لبنان الحضاري.

وقد اكدت الوزيرة أوهانيان على استعدادها لتقديم كل الدعم الممكن لأي بعثة رياضية لبنانية إلى الخارج بما تسمح به الإمكانات في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، وتمنت في الختام لنادي العهد التوفيق في حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي، وطلبت استمرار التنسيق لاحقًا كي تستطيع الوزارة القيام بدورها في حلحلة اي صعوبات قد تطرأ على تحضيرات النادي ولا سيما إذا استدعت ظروف البلد إقفالًا آخر. 

#AlAhedFc


Write a comment

Comments: 0