· 

نظارات تُعيد صناعة التراث بوحي من الماضي





مجموعة "PERSOL" لموسم ربيع 2021

نظارات تُعيد صناعة التراث بوحي من الماضي


تقدم مجموعة "Persol" الجديدة تصاميم مثيرة للاهتمام تعيد تجسيد الأناقة الفريدة للنظارات المستوحاة من التراث.


يأتي إلهام النظارات الجريئة من الأرشيف غير المتناهي للعلامة التجارية، الأمر الذي يُعيد الجاذبية الهائلة لفترة الثمانينات تحت الأضواء، من خلال نظارات بالغة الأنوثة وفترة السبعينات: من أجل مظهر حاسم.

كما يوجد في الوقت ذاته اهتمامًا كبيرًا بالتيارات الجديدة المتعلقة بالهندسة المعمارية والتصميم، التي تنعكس في موديلات ذات هيكل متطور وأبعاد هندسية غير مألوفة، تناسب بصورة مثالية أولئك الذين يحبون التميز بأسلوب فريد من نوعه.


تبرز ديناميكية مجموعة 2021 أيضًا بفضل مجموعة الألوان، التي تعزز مواصفات الموديلات المختلفة بفضل التنسيقات الأنيقة وغير المتوقعة بين الأسيتات الكلاسيكي والجديد، والألوان المعدنية وتشكيلة العدسات الكبيرة المصنوعة من الزجاج والمستقطبة.


نظارات شمسية


PO0582S

نظارة شمسية بتصميم الفراشة المستوحى من جاذبية الثمانينات، حيث تعبر هذه النظارة عن الأنوثة الجذابة والواثقة. تتمتع هذه النظارة العريضة ذات تغطية كبيرة بمظهر جريء يتوفر بتشكيلة متطورة من الأسيتات المخطط بجانب عدسات مصنوعة من الزجاج النقي. لقد صُممت هذه النظارة المحبوبة لكي تثبت بصورة مثالية على الوجه، فهي مصنوعة بكافة تفاصيلها بحرفية متقنة. كما يضمن سهم "Freccia" ونظام "Meflecto" - وهم من التفاصيل المميزة لنمط علامة "Persol" - قياسًا مثاليًا عند ارتداء النظارة. يتوفر الموديل بستة تنسيقات أنيقة: بنقشة السلحفاة المخططة بلون الأوبال الأزرق الفاتح مع عدسات متدرجة باللون الرمادي-الأزرق السماوي؛ وبنقشة السلحفاة المخططة باللون النبيذي مع عدسة متدرجة باللون البني؛ وبنقشة السلحفاة المخططة باللون الأخضر الشفاف مع عدسات متدرجة باللون الرمادي؛ وباللون الأحمر الترابي الداكن "Terra di Siena" مع عدسات باللون الأزرق السماوي؛ وباللون الأسود مع عدسات خضراء؛ وبلون الهافان مع عدسات خضراء. 


PO3268S

تُعد هذه النظارة أحد عناصر الأناقة القوية؛ فهذه النظارة الشمسية المستطيلة تعيد إحياء النمط المسيطر على فترة السبعينات. حيث يستمد التصميم المعاد ابتكاره الإلهام من موديلات تلك الحقبة - المأخوذة من أرشيف علامة "Persol" الاستثنائي – التي تتميز بإطار جذاب وجريء. تكتمل النظارة بنظام "Meflecto" الموجود على الأذرع والمفصلة ذات سهم "Freccia" المصنوعة من الفولاذ، حيث يكفل هذان الاختراعان الأيقونيان والحاصلان على براءات اختراع ثباتًا مثاليًا عند ارتداء النظارة. تبرز مجموعة التنسيقات الفكرة المستوحاة من الماضي بستة تنسيقات من الألوان الكلاسيكية: نقشة السلحفاة المرقطة باللون البيج مع عدسات رمادية داكنة؛ وباللون العسلي مع عدسات خضراء؛ وباللون الأحمر الترابي الداكن "Terra di Siena" مع عدسات باللون الأزرق السماوي؛ وبلون الهافان مع عدسات خضراء أو عدسات بنية مستقطبة؛ وباللون الأسود مع عدسات خضراء، كما تتوفر أيضًا بنسخة مستقطبة.




                 PO3255S

يزداد ثراء نمط علامة "Persol" المميز في كل مجموعة من التصاميم الجديدة التي تنتج عن الاتحاد مع أحدث التيارات الرائجة. تُعد هذه النظارة الشمسية ذات تصميم الفانتوس المصنوع من الأسيتات مثالًا على ذلك، حيث تتمتع بإطار رفيع مُصمم بزوايا دائرية. بينما تجمع الأذرع المرنة - بفضل مفصلة السهم "Freccia" ونظام "Meflecto" الأيقونيين التابعين للعلامة التجارية والحاصلين على براءة اختراع - بين المعدن والأسيتات لتوفر قبضة لطيفة عند ارتداء النظارة.

يتوفر هذا الموديل بمجموعة مثيرة من تنسيقات الألوان مع العدسات المصنوعة من الزجاج: باللون الأزرق مع عدسات باللون الأزرق السماوي؛ وباللون الأحمر مع عدسات باللون الأخضر أو باللون الرمادي الداكن؛ وبنقشة السلحفاة مع عدسات بنية؛ وبلون الهافان مع عدسات خضراء أو عدسات مستقطبة باللون البني؛ وباللون الأسود مع عدسات خضراء.


                 PO3269S

تُعد هذه النظارة الشمسية المربعة أيقونة حقيقية لنمط فترة السبعينات. إن هذا الموديل مأخوذ من أرشيف علامة "Persol" وهو مُخصص لأبناء الجيل Z "الجيل التالي لجيل الألفية" وجيل الألفية الذين يرفضون النمط التراثي في طلاتهم المعاصرة. يتمتع الموديل بإطار جريء مصنوع من الأسيتات، ويتميز بمفصلة السهم "Freccia" المصنوع من الفولاذ ونظام "Meflecto" الحاصل على براءة اختراع والمتواجد على الأذرع، لضمان الثبات والراحة عند ارتداء النظارة.

تتوفر النظارة بمجموعة من التنسيقات التي تتنوع بين الألوان الأكثر معاصرة والألوان الكلاسيكية للغاية: باللون الرمادي الشفاف مع عدسات خضراء فاتحة؛ وباللون الأزرق الكوبالت مع عدسات رمادية داكنة؛ وبلون الهافان مع عدسات خضراء أو عدسات مستقطبة باللون البني؛ وباللون الأحمر الترابي الداكن "Terra di Siena" مع عدسات باللون الأزرق السماوي؛ وباللون الأسود مع عدسات خضراء، كما تتوفر أيضًا نسخة مستقطبة.

 

PO3264S

تتمتع هذه النظارة الشمسية ذات تصميم فانتوس "phantos" ببنية هندسية تجمع أفكار التصميم المعاصر مع جسر مزدوج مدمجًا في الهيكل المصنوع من الأسيتات الذي يتصل بجسر سفلي رفيع مصنوع من المعدن. في حين نجد أن الأذرع مصنوعة من المعدن مع نهايات مصنوعة من الأسيتات كما تتمتع الأذرع بدرجة انقباض مريحة بفضل المفصلة سهم "Freccia" الخاصة بعلامة "Persol". يتوفر الموديل بثمانية تنسيقات أنيقة من الأسيتات والألوان المعدنية والعدسات المصنوعة من الزجاج، على النحو التالي: باللون الرمادي الشفاف واللون الأسود مع عدسات رمادية؛ وباللون الرمادي الشفاف واللون الفضي مع عدسات وردية؛ وباللون العسلي وباللون النحاسي مع عدسات باللون الرمادي العتيق؛ وبلون الهافان وباللون النحاسي، مع عدسات بنية أو عدسات خضراء مستقطبة؛ وباللون الأسود وباللون الذهبي مع عدسات خضراء أو عدسات سوداء مستقطبة؛ وباللون الأحمر الترابي الداكن "Terra di Siena" واللون الذهبي مع عدسات باللون الأزرق السماوي 


PO2480S

تتميز هذه النظارة الشمسية ذات الهيكل الخفيف المصنوع من المعدن والأسيتات بأبعادها الهندسية الأنيقة. إنه موديل ذو نمط بسيط ومتقن في كافة تفاصيله: بدءًا من جسر حرف "V" المعكوس، الذي يتواجد فوقه جسرًا مزدوجًا، وصولًا إلى الأذرع الطويلة والرفيعة المكسوة بالأسيتات والمقاس المُخصص بفضل مفصلة سهم "Freccia" الأيقونية لعلامة "Persol". تتوفر هذه النظارة بمجموعة من تنسيقات الألوان المواكبة للموضة: الهافان الفاتح واللون الأسود، مع عدسات متدرجة باللون الأزرق الفاتح أو عدسات مستقطبة باللون البني؛ وباللون الأسود واللون الذهبي مع عدسات متدرجة باللون الرمادي؛ وباللون الأصفر واللون البني مع عدسات باللون الأزرق الفاتح؛ وبنقشة مخططة باللون الأزرق-الرمادي واللون النحاسي مع عدسات رمادية داكنة؛ وبلون الهافان واللون النحاسي مع عدسات خضراء، كما تتوفر أيضًا نسخة مستقطبة.





                 PO3265S

تُعد هذه النظارة العصرية المربعة قطعة إكسسوار ذات تصميم حقيقي، سواء فيما يتعلق بالخطوط أو تنسيقات الألوان. يتميز الجسر الجديد بشريط علوي مدمج في هيكل مصنوع من الأسيتات وجسر سفلي مصنوع من المعدن؛ بينما تتمتع الأذرع الرفيعة المصنوعة من المعدن بنهايات أذرع مصنوعة من الأسيتات وتتميز بثبات مثالي عند الارتداء بفضل مفصلة "flex" مع سهم "Freccia" الخاص بالعلامة "Persol". يتوفر الموديل بأشكال مختلفة ومتقنة، بتنسيقات بين الأسيتات والألوان المعدنية والعدسات المصنوعة من الزجاج: باللون الرمادي الشفاف وباللون الأسود مع عدسات باللون الرمادي العتيق؛ وباللون العسلي وباللون النحاسي مع عدسات باللون الأزرق العتيق؛ وبلون الهافان وباللون النحاسي، مع عدسات باللون البني أو عدسات خضراء مستقطبة؛ وباللون الرمادي الشفاف وباللون الفضي مع عدسات وردية؛ وباللون الأسود وباللون الذهبي، مع عدسات خضراء أو عدسات سوداء مستقطبة؛ وباللون الأحمر الترابي الداكن "Terra di Siena" واللون الذهبي مع عدسات باللون الأزرق السماوي. 



نظارات طبية


PO3263V    

نظارة طبية مصنوعة من الأسيتات بتصميم مربع الشكل. إن هذا التصميم مستوحى من موديلات السبعينات المحفوظة في أرشيف علامة "Persol"، حيث يُعاد ابتكاره بروح عصرية وحرفية في كافة التفاصيل. يتعزز السحر الأيقوني للموديل بفضل مفصلة سهم "Freccia" من علامة "Persol" التي تضفي على هذا الإطار ثباتًا مثاليًا عند الارتداء بجانب نظام "Meflecto" المدمج في الذراع. تنعكس الإلهامات المستوحاة من الماضي في مجموعة الأسيتات التي تتوفر النظارة بها: باللون الرمادي وباللون الأزرق الكوبالت وباللون الأحمر الترابي الداكن "Terra di Siena" وبلون الهافان وباللون الأسود. 


PO3270V

تتمتع هذه النظارة الطبية الجديدة بروح عتيقة، مستوحاة من الموديلات الجذابة المحفوظة في أرشيف علامة "Persol" لخلق نمطًا متقنًا ومعاصرًا. يتمتع الإطار بتصميم مربع، يبرزه الإطار الجريء المقولب والمصنوع بحرفية متقنة. تُعد مفصلة سهم "Freccia" ونظام "Meflecto" الحاصل على براءة اختراع والمدمج في الأذرع من التفاصيل الأيقونية، التي تكفل الثبات والراحة عند ارتداء النظارة بجانب مظهرها الجمالي. يُمكن اختيار هذا الموديل بخمسة ألوان للأسيتات: باللون الأزرق الكوبالت وبلون الأوبال الرمادي وباللون الأحمر الترابي الداكن "Terra di Siena" وبلون الهافان وباللون الأسود. 


 PO3267V

نظارة طبية جديدة ومتطورة مصنوعة من الأسيتات. يتمتع التصميم الدائري بزوايا ناعمة تحيط بتصميم الحافة العلوية، التي تشكل علامة راقية وأنيقة تتعزز بفضل السماكة الجريئة للإطارات. إن الأذرع رفيعة ومزودة بنظام "Meflecto" المصغر، وهو أحد التفاصيل الأيقونية التي تضمن بجانب مفصلة سهم "Freccia" الخاصة بعلامة "Persol" الراحة عند ارتداء النظارة.

يتوفر هذا الموديل ذو التفاصيل الأصلية والمتقنة بالألوان التالية: الأزرق الكوبالت والهافان واللون الأسود.








PO3254V

نظارة طبية مصنوعة من الأسيتات بتصميم انتقائي يتسم بزواياه الناعمة. إن هذا الإطار المميز مخصص لأولئك الذين يحبون سحر الأشكال الهندسية ويقدرون أناقته البسيطة. حيث يكتمل الإطار المقولب بصورة جيدة بمفصلة سهم "Freccia" المصنوعة من الفولاذ والأذرع المصنوعة من المعدن المزودة بنظام "Meflecto" المصغر، حيث يكفل كلاهما راحة مثالية عند ارتداء النظارة. يتوفر هذا الموديل بخمسة أشكال ذات أناقة ورقي: باللون الأزرق مع أذرع سوداء؛ وباللون الأحمر مع أذرع فضية؛ وبنقشة السلحفاة المرقطة باللون الرمادي مع أذرع ذهبية؛ وباللون الأسود مع أذرع باللون النحاسي؛ وبلون الهافان مع أذرع باللون البرونزي. 

 

PO2480V

نظارة طبية ذات هيكل معدني مغلف بأسيتات "Persol" الحصري. تتمتع هذه النظارة بتصميم غير منتظم وأنيق، حيث تنضح تفاصيل هذه النظارة بالفرادة أيضًا، مثل جسر حرف "V" المعكوس الأصلي؛ الذي يعلوه شريط معدني رفيع، والأذرع الطويلة والرفيعة المصنوعة من الأسيتات. تُعد مفصلة سهم "Freccia" لعلامة "Persol" علامة أيقونية للموديل الذي يضمن راحة وثباتًا مخصصًا عند ارتداء النظارة. يتوفر هذا الموديل بالتنسيقات التالية: بنقشة مخططة باللون الرمادي-الأزرق مع اللون الفضي؛ باللون البني المخطط مع اللون الأسود؛ باللون العسلي مع اللون البني؛ بلون الهافان مع اللون البرونزي؛ وباللون الأسود مع اللون الذهبي.