· 

استقبل شهر رمضان المبارك مع فندق أفاني بالم فيو دبي

إذا كنت تخطّط للاستمتاع بتجربة إفطار وسحور مميّزة في الشهر الفضيل، ما عليك سوى التوجّه إلى فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي الجديد لتتلذذ بإفطار عائلي أو سحور عربيّ تقليدي.

 

في مطعم سيفن سيدز، سيدغدغ الضيوف براعم ذوقهم بتشكيلة واسعة من الأطايب مع قائمة ثابتة من المأكولات العالمية، تتخلّلها أطباق تقليدية من الشرق الأوسط. تشمل القائمة أطباقاً تقليديةً للإفطار ناهيك عن أطباق مستوحاة من مختلف مطابخ العالم، بما فيها تشكيلة من المازات الباردة والساخنة، ومختلف أطباق الحساء، والسلطات، والأطباق الرئيسية الشهية، بالإضافة إلى كافة أنواع العصائر العربية وغيرها الكثير. سيتوفّر الإفطار يومياً من مغيب الشمس حتى الساعة 9 مساءً مقابل 149 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

 

وسيكون الأصدقاء والعائلات على موعد مع تجربة طعام من مميزة، إذ يجمع الديكور ما بين الطابع التقليدي والأجواء العصرية الأنيقة، حيث سيختبر أفراد العائلة والأصدقاء روح الشهر الكريم ويتنعمون بلحظات من الألفة والمودة والاسترخاء في كلّ ليلة.

 

أمّا مطعم أكوا فيقدّم تجربة سحور استثنائية حيث يستمتع الضيوف بخدمة ممتازة وبأجواء مريحة في الهواء الطلق برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة. وفي أكوا يستطيع الضيوف اختيار أطباقهم المفضّلة من القائمة الانتقائية التي تشمل أشهر الأطباق الشرقية.


كما تُقدَّم العصائر الرمضانية والمشروبات بالإضافة إلى الشاي والقهوة بحسب الطلب
. ستتوفّر قائمة السحور الانتقائية يومياً من الساعة 10 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل.

 

علاوةً على ذلك، تتوفّر خدمة الغرف للضيوف الذين يفضّلون تناول الطعام في غرفهم من الساعة 11 مساءً حتى 4 فجراً، وذلك مقابل 95 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

 

استمتع بتجربة طعام لا تُنسى في شهر رمضان المبارك بين رحاب فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي! ودلّل حواسك بباقة من الوجبات الخفيفة والمرطّبات المسائية في السحور وتلذّذ بتشكيلة واسعة من نكهات الشيشة.

 

للحجوزات والاستفسارات، يُرجى الاتّصال على الرقم التالي 2222 604 4 971+ أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني palmview@avanihotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.avanihotels.com/en/palm-dubai