· 

مياه منعشة ورسالة هادفة

يزداد تركيز العلامة الهولندية EARTH Water مع اقتراب شهر رمضان المبارك على المعاني الإنسانية النبيلة والمفاهيم التي تحفّز على التفكّر وتعبّر عن أهمية المياه، حيث تتبنى العلامة رسالة رائدة تركز على إحداث علامة فارقة في حياة الناس حول العالم من خلال عبوة ماء بسيطة، حيث تتبرع بصافي أرباحها بالكامل لدعم مشاريع المياه المستدامة في جميع مناطق العالم التي تفتقر إلى المياه.


وتنسجم أهداف EARTH Water مع ما يحمله شهر رمضان من معاني الخير والكرم، إذ تتبنى شعار أنت لا تشرب بمفردك، الذي يتماشى تماماً مع قيم المشاركة في الشهر الفضيل، ويجعل حضورها على مائدة الإفطار أو السحور وسيلةً لدعم أعمالها الخيرية.


وإلى جانب رسالتها الإنسانية التي تستقطب العملاء، يتم تعبئة كل عبوة من نبع آن لو في منطقة هونزيدال، إحدى المناطق الخضراء في هولندا. ويُصنّف النبع ضمن أهم مصادر المياه في أوروبا، ويحظى باعتماد منظمة اليونسكو.


وتقدم العلامة مجموعة من خيارات عبوات المياه، بدءاً من العبوة الفاخرة المصنعة من زجاج معاد تدويره بالكامل والمعبئة بمياه عادية أو فوارة، وصولاً إلى العبوة الكرتونية، وتتميز جميع هذه العبوات بتصميم عملي، ويمكن للعملاء الاحتفاظ بها بعد الاستخدام ليتم إعادة تدويرها. وتتيح العلامة لعملائها المساهمة في تعزيز نظافة واستدامة الكوكب ورفاه سكانه خلال شهر رمضان من خلال طلب عبوات مياه عبر الموقع الإلكتروني www.earthwater.ae .