· 

مجموعة جديدة من قوالب الكيك الشهية بمناسبة شهر رمضان المبارك

كشف مطعم وكافيه Parlour Boutique عن مجموعةٍ جديدة تضمّ 6 قوالب كيك كبيرة و3 صغيرة بمناسبة شهر رمضان المبارك، لتقدم نكهات شهية بإلهامٍ من المطبخ الفرنسي والمتوسطيّ. وتبدأ أسعار قوالب الكيك الجديدة من 190 درهم إماراتي تكفي حتى 12 شخصاً، وتتميز بنكهاتٍ لا تقاوم ومظهر أنيق يضفي لمسة مميزة إلى موائد السحور والإفطار.


ويقدم الشيف المسؤول في المطعم أشهى الحلويات الباريسيّة الأصيلة، مع خدمات التوصيل إلى المنزل اعتباراً من 12 أبريل، ما يسمح للذواقة بالاستمتاع بأطايب المطبخ الفرنسي طيلة الشهر الفضيل.


ويتكون كيك الشوكولاتة بريك مي من كيك إسفنجي من الشوكولاتة الداكنة الشهية وكريمة الغاناش المخفوقة وشوكولاتة حليب البندق، ويغطي هذه المكونات اللذيذة قطعة على شكل قبّة هشّة من الشوكولاتة يزينها برالين البندق وصلصة الكراميل. مخصصة لـ 3 أشخاص بسعر 280 درهم إماراتي.


فيما يُحضَّر كيك بول مي بالمانجو والزعفران من موس الجبن الكريمي اللذيذ وكيك الهال الإسفنجي وكيك تريس ليتشي بالزعفران بالإضافة إلى كومبوت المانجو والفستق، مع لمسات مميزة من بتلات الورد المجففة. مخصصة لـ 10-12 شخصاً بسعر 380 درهم إماراتي.


ولمحبي الفستق حصتهم، مع كيك بول مي بالفستق المكون من كيك الفستق الإسفنجي الطري وكيك تريس ليتشي بالفستق وبرالين الفستق مع الحلاوة وأزهار البرتقال. مخصصة لـ 10 -12 شخصاً مقابل 420 درهم إماراتي.


أمّا كيك بول مي الصغيرة فهو خيارٌ مثالي لمن يفضلون تناول الحلوى بمفردهم، ويأتي بثلاث نكهات لذيذة تشمل المانجو والفستق والشوكولاتة. مخصصة لـ 3 أشخاص بسعر 190 درهم إماراتي. 


كما يضفي المطعم لمسة فرنسية مميزة إلى حلوى أم علي المؤلفة من قطعة كرواسان بعجينة هشة وممزوجة ببودرة الفستق والقرفة ورقائق اللوز والمزينة بالكريمة المخفوقة والمكسرات والزبيب. مخصصة لـ 8 أشخاص بسعر 280 درهم إماراتي.


ويستحضر بودينج عصيدة اليقطين الأجواء التقليدية مع عصيدة محضرة من اليقطين وكريم الكراميل بالزعفران. بالإضافة إلى كرواسان محمص على الطريقة الباريسية مع حبات الهال الفاخرة وماء الورد بإلهام من شهر رمضان المبارك. مخصصة لـ 8 أشخاص بسعر 280 درهم إماراتي.


بينما يتميز بودينج بوغاتسا بمذاقٍ لا يُقاوم من معجنات فيلو المقرمشة والمحشوة بكريمة الكاسترد. مخصصة لـ 8 أشخاص بسعر 280 درهم إماراتي.


وهكذا تدعو الوجهة الشهيرة زوارها من عشاق الحلويات للاحتفال بشهر رمضان المبارك مع قوالب كيك جديدة بنكهات لا تُضاهى خصيصاً في هذه المناسبة المميزة.


المطعم: Parlour Boutique

للاستفسارات الإعلامية: 5333 386 04

العنوان: مركز دبي التجاري العالمي

السعر: بين 190 درهم إماراتي و420 درهم إماراتي 

ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 3 ظهراً