· 

صُنع في لبنان


تطلق Cedar Oxygen معرضها الصّناعيّ الإفتراضيّ الأوّل من نوعه، والمقرّر إجراؤه في التّاسع والعشرين من شهر نيسان/أبريل برعاية كسارة و شركة زعني ستيل، وبدعم من جمعيّة الصّناعيّين اللبنانيّين، المؤسسة العامة لتشجيع الإستثمارات في لبنان IDAL والسّفارة اللبنانيّة في فرنسا. 

لقد تمّ اختيار حوالي 40 صناعيّ لبنانيّ يعملون ضمن 5 قطاعات إنتاجيّة مختلفة وذات قيمة مضافة (الأغذية الزراعيّة، المواد الكيميائيّة، الآلات الصّناعيّة والكهربائيّة، الأنسجة والملابس، والورق والتّغليف) ليشاركوا في المعرض، من دون أيّ تكلفة، ويعرضوا خبراتهم ومنتجاتهم لمشتري المواد الخام والمورّدين النّهائييّن من بلجيكا وفرنسا وألمانيا والمملكة المتّحدة.

يمكن للجميع المشاركة في هذا الحدث وسيتمّ فتح التّسجيل عبر الإنترنت على الرابط التّالي:  cedaroxygen.vfairs.com 

سيتضمّن المعرض الإفتراضي منطقة مخصّصة لعرض منصّات الصّناعيّين الإفتراضيّة، قاعة كبرى لاستضافة المحاضرات التي سيلقيها المتحدثون الرئيسيّون من أجل مناقشة طرق دعم القطاع الصّناعيّ وإفادة الإقتصاد بشكلٍ عام، فضلًا عن قاعة لجلسات التّواصل.

يصرّح السيّد ألكسندر حرقوص، رئيس مجلس إدارة Cedar Oxygen والشّريك الإداري فيها قائلًا: " نحن بأمسّ الحاجة إلى حدث مشابه، ونبذل قصارى جهودنا للتّرويج للمنتجات اللبنانيّة ومساعدة الصّناعيّين على تنمية قدراتهم التصديريّة وتوسيع إنتاجهم."

وأضاف كارل نعيم، المدير العام والعضو المؤسّس في Cedar Oxygen: " لتحقيق هذه الغاية، قمنا بإنشاء هذا المعرض الإفتراضيّ لتقديم الصّناعيين لنظرائهم الأوروبيّين لمساعدتهم على تحقيق هذا الهدف. تسعى Cedar Oxygen لإعادة الحياة للقطاع الصّناعيّ وبالتّالي إنعاش الإقتصاد اللبنانيّ.