· 

أفضل تقنيات البشرة بين يديك للحصول على أقصى تألق احتفالي

بصفته شهر الإحسان، هل يوجد أفضل من شهر رمضان للعناية ببشرتك؟ لقد وصلت FOREO؛ لتضمن لك أنتِ وأحبابك حصولك على أفضل بشرة خلال شهر رمضان المبارك. سواء كنتِ تدللين نفسك أو أحد أحبابك بلطف، فقد أثبتت FOREO أنها الهدية الأكثر روعة مهما كانت المناسبة أو الموسم. 


امنحي بشرتك شعورًا بالعناية، والصحة، والجمال؛ وستبادلك الحب أضعافًا مضاعفة. عندما تثقين في بشرتك، فسيبدو كل شيء في الحياة أفضل. لقد حدَّد فريق FOREO أفضل 3 منتجات في شهر رمضان المبارك؛ لتصميم الروتين المثالي من أجلك؛ لتظل بشرتك خالية من العيوب طوال موسم الصيف. 


BEAR 

الجهاز الجديد كليًّا، الذي يُشعرك بتجميل الوجه، ولكنه يشد البشرة كأداء أحد التمارين، جهاز BEAR وجهاز BEAR mini هما أحدث الابتكارات في تكنولوجيا التجميل. يشد هذا الجهاز القوي الصغير البشرة ويقويها للحصول على بشرة أكثر شبابًا، ومظهرٍ رائع يعكس نحت الوجه بصورةٍ مميزة. تخفف التكنولوجيا الذكية من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، بما تمتلكه من 5 مستويات تركيز مختلفة من خلال تطبيق FOREO For You ونظام Anti-Shock الفريد. يمكنكِ الاستمتاع بمعالجةٍ شخصيةٍ كاملة، مخصَّصة لاحتياجاتك الخاصة بك؛ لتجمع بين التيارات الصغيرة المميزة ونبضات T-sonic من FOREO.


LUNA 3

لما له من 650 استخدامًا، فإن LUNA 3 يُعتبر استثمارًا في التجميل؛ من أجل المهتمين بالعناية بالبشرة بشكل استثنائي. تعتني أداة التجميل هذه التي لا تتطلب سوى أقل قدرٍ من الصيانة، بجميع أنواع البشرة؛ من البشرة الدهنية وحتى البشرة الحساسة وما بينهما. لا يستغرق هذا الجهاز القوي سوى دقيقة واحدة فقط، لتنظيف الشوائب والجراثيم المعروفة بأنها تتسبب في ظهور الحبوب؛ مما يمنحك تنظيفًا عميقًا ولطيفًا رغم ذلك. 


UFO 2 

هل تريدين الحصول على معالجة المنتجعات الصحية الفاخرة وأنت مرتاحة في منزلك، وفي أقل من 90 ثانية أيضًا؟ نعم، من فضلك. سيساعدك جهاز الحقن الفائق هذا على الوصول إلى البشرة التي تحلمين بها. باستخدام النبضات الصوتية والعلاج بضوء LED، والتدفئة الداخلية، ومادة الألياف الدقيقة المخملية؛ يساعد هذا الجهاز على تحفيز الكولاجين، ويزيد من نضارة البشرة، ويمنح بشرتك ما تحتاجه من "الجاذبية والتألق". قومي بإقران الجهاز بأي من "الماسكات التي يتم تنشيطها بجهاز UFO" من FOREO؛ من خلال اختيار الحل الأمثل لنوع بشرتك. 


تدعوك FOREO للاحتفال بشهر رمضان؛ من خلال الاحتفال بالمواهب المحلية أيضًا. هذا العام، تتعاون FOREO مع الفنانة الفلسطينية دينا سامي التي ستصنع صندوق رمضان حصريًّا.  ستتوفر كميات محدودة من هذه الصناديق بالمنطقة؛ لذا ترقبوها! أبهري الأشخاص الذين تهتمين بهم كثيرًا، بالهدايا الرائعة من FOREO. أو بدلاً من ذلك، احتوي بشرتك فحسب وحققي أقصى استفادة من "وقت استمتاعك"؛ باستخدام FOREO في أثناء شهر رمضان. 





الأسعار

يتوفر جهاز BEAR عبر متاجر "سيفورا" المحددة بالمنطقة، ومتاجر "سيفورا" عبر الإنترنت، ومحلات البيع بالتجزئة بسعر 1350 درهمًا إماراتيًا، بينما يتوفر جهاز BEAR mini في متجر "سيفورا" عبر الإنترنت، ويبلغ سعر بيعه بالتجزئة 900 درهم إماراتي.


يتوفر جهاز LUNA 3 عبر متاجر "سيفورا" المحددة بالمنطقة، ومتاجر "سيفورا" و"نمشي" عبر الإنترنت، ومحلات البيع بالتجزئة بسعر 1000 درهمًا إماراتيًا. 


يتوفر جهاز UFO 2 عبر متاجر "سيفورا" المحددة بالمنطقة، ومتاجر "سيفورا"، و"نمشي" عبر الإنترنت بسعر 1345 درهمًا إماراتيًا، وبجميع محلات أقنعة FOREO للبيع بالتجزئة بسعر 55 درهمًا إماراتيًا.