· 

تشكيلة مميزة بمناسبة شهر رمضان


 أعلنت Sugargram، العلامة الشهيرة بإنتاج قطع الكب كيك في دبي، عن تقديم خيارات مميزة من أشهى قطع الكب كيك الصغيرة بنكهاتٍ رمضانية لتكون إضافةً مثالية على موائد الإفطار والسحور، بالإضافة إلى إصدارٍ محدودٍ من حلويات كاندي غرام بتوليفةٍ رمضانية، وذلك بعد أن لاقت تشكيلة يوم الحب السابقة إقبالاً كبيراً. وتوفر العلامة خلال الشهر المبارك خدمة توصيل علب الكوكيز وقوالب الكيك الكبيرة ساخنةً وطريةً من الفرن إلى المنازل، وما على عشاق الحلويات سوى التواصل مع تشات فود أو ديليفرو للتلذذ بنكهة لا تنسى.


قطع كب كيك صغيرة بنكهات رمضانية

تقدّم Sugargram قطع كب كيك صغيرة بنكهات رمضانية تقليدية مثل الزعفران والتمر والقهوة والفيمتو وشاي الكرك، وتشكل هذه الخيارات بمكوناتها الموسمية إضافات مثاليةً على موائد الإفطار والسحور. وتتميز إصدارات هذا العام بكب كيك شارليز سافرون، حيث تتناغم نكهتا الفانيلا والزعفران على نحو مثالي يدعو الذواقة إلى معاودة التجربة الشهية. ويبرز ديت موس الذي يرضي تفضيلات عشاق المذاق الحلو بنكهةٍ تحاكي عذوبة الأيقونة الشهيرة كيت موس. ويتميز كب كيك فيمتو الرمضاني بمذاق استثنائي لا يقاوم، مع قطعة آنا فيمتور كخيار كلاسيكي يلبي أذواق الجميع بكل تأكيد. وتقدّم العلامة تجربةً استثنائية تدلل الحواس مع كب كيك بلاك تشاينا المميز بنكهة شاي الكرك الغنية والرائحة الفواحة، بالإضافة إلى قطع لوف، روزي بلون ورديّ ساحر وحشوة شوكولاتة نوتيلا الرائعة.

 

ويتوفر صندوق Sugargram الرمضاني بسعر 30 درهم إماراتي ويحتوي 5 قطع كب كيك صغيرة، أو بسعر 125 درهم إمارتي مع 25 قطعة كب كيك صغيرة وعبارات تهنئة رمضانية باللغة الإنجليزية والعربية. 


قطع كوكيز الرمضانية

تلتزم العلامة في ابتكاراتها من الكوكيز بمعايير الجودة العالية التي لطالما اشتهرت بها أصنافها من الكب كيك، حيث تطرح خيارات متنوعة تجمع بين المذاق الشهي والشكل الجذاب، وذلك ضمن علب وردية مميزة تضمّ ثماني قطع من الكوكيز. وتتيح هذه الخيارات أفضل طريقة للاحتفال بالشهر المبارك وتلبية جميع التفضيلات. ويعتبر صندوق الكوكيز هديةً مثاليةً لدعوات الإفطار أو السحور كتجسيد لمعنى الصداقة. وتضم خيارات الكوكيز الشهية:


تشوكوتشيب كوكي بي: كوكيز محشوة بشوكولاتة ذائبة، وتتميز بقطع الشوكولاتة المكتنزة بدلاً من الرقائق التقليدية مما يعزّز من كمية الشوكولاتة في عجينة البسكويت إلى حدود تتجاوز التوقعات. 

فانفيتي واب: تُعدّ هذه الكوكيز مثاليةً للراغبين بإضافة لمسة مفعمة بالألوان إلى حياتهم، حيث تتميز بقوام هلامي طري وشكل جذاب وشهي. 

براوني ويست: يجمع هذا الابتكار بين أفضل نكهات الكوكيز الدافئة وبراونيز الشوكولاتة الغنية، مما يرضي عشاق النوعين ويمنحهم المذاقين في قطعة واحدة. 

ريري فيلفيت: إن كان اللون الأحمر يرمز إلى الثقة فإن تناول كوكيز ريد فيلفيت الحمراء ستجعل من يتناولها واثقاً بانضمامه إلى عشاق الكوكيز. 

كيندريك لا إس مور: تتكون هذه القطعة من المارشميلو الإسفنجي والشوكولاتة الغنية، ويعلوها قطعة مارشميلو محمصة لتجسد خياراً مثالياً يستحق التجربة.

توباكس دوبل تشوكليت: لا تكتمل أي مجموعة من منتجات الكوكيز دون تقديم صنف مميز لعشاق الشوكولاتة، وهذا ما تتيحه كوكيز دبل تشوكليت الغنية بكمية شوكولاتة مضاعفة ترضي المذاق.



حلويات كاندي غرام الرمضانية


استجابةً للطلب الكبير على حلويات كاندي غرام، أعاد فريق Sugargram ابتكار صندوق الحلويات بشكلٍ مخصص لشهر رمضان ضمن تشكيلةٍ تضم 16 قطعة بنكهات متنوعة. وتتميز قطع الجيلاتين يدوية الصنع عن تلك التي تم طرحها في يوم الحب بنكهاتها الرمضانية المميزة مثل الفيمتو والزعفران والمانجو، وقوالبها الجذابة التي تأخذ أشكال دلّة مميزة أو كوكبة مزدانة بالنجوم. ويمكن الحصول على الإصدار المحدود من صندوق حلويات كاندي غرام ذات المذاق الاستثنائي بسعر 150 درهم إماراتي. 


قوالب الكيك الرمضانية

وتتميز علامة Sugargram هذا العام بمجموعة قوالب الكيك الفريدة التي تضم خياري تشوكوليت بالر وكيلا فانيلا، حيث يحمل كل منهما مفاجآت مرحة ونكهات مميزة ستنال إعجاب ضيوف الموائد الرمضانية. وتضم علب كوكي بابي تشكيلة من قطع الكوكيز بنكهات تشوكوتشيب كوكي وفانفيتي واب وبراوني ويست وريري فيلفت وتوباكس دبل تشوكليت. 


ويبلغ سعر قوالب الكيك الرمضانية 225 درهم إماراتي بنكهات تشوكوليت بالر وكيلا فانيلا. 

 

يمكنكم متابعة Sugargram عبر:

إنستاجرام:  https://www.instagram.com/sugargram_me/

يمكنكم الطلب عبر المواقع التالية: ديليفرو أو تشات فوود