· 

مرح عائلي غامر بانتظار الضيوف مع افتتاح "ليجولاند ووتر بارك" أبوابها

يسرّ حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" الإعلان عن إعادة فتح أبوابها للجمهور الخميس الواقع فيه الأول من أبريل 2021 حيث سترحّب بالعائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 2 و12 سنة للمرح واكتساب الذكريات معاً. وستُفتتح الحديقة المائية خلال عطلة الربيع المدرسية بحيث تشكّل وجهة مثالية للمغامرة العائلية من الخميس إلى السبت، وسيكون بإمكان الضيوف من حمَلة تذاكر الحديقة المائية الدخول مجاناً ولفترة محدودة إلى منتزه ليجولاند دبي بعد الساعة الـ5 عصراً. 

وتستطيع العائلات الاستمتاع مجدداً بالمرافق الترفيهية الرئيسية في الحديقة المائية بما في ذلك نهر بناء الطوّافات حيث يمكن لأفراد العائلة صنع طوف خاص بهم باستخدام مكعبات ليجو الطرية والعوم به. وتنتظر الضيوف أيضاً تجارب مسلية في لعبة الأنابيب المزدوجة حيث يستطيع الأصدقاء وأفراد العائلة التسابق على زلاقات مزدوجة تؤدي إلى بركة ماء ضحلة. 

وتكثر الألعاب التي يمكن لكافة أفراد الأسرة الاستمتاع بها معاً مثل الزلاقة الحمراء. فبإمكانهم الركوب معاً في طوف بحجم عائلي عبر مسارٍ منحنٍ بطول 95 متراً على نصف أنبوب يبلغ قطره 3.3 أمتار. وتشمل المحطات البارزة الأخرى أحواض الأمواج وملعب رشاشات مزوح المائي إضافة إلى منزلقات مائية أخرى كثيرة. 

وعندما يحين موعد تناول الطعام، يمكن للعائلات التوجه إلى مطعم الأمواج لتذوّق مجموعة متنوعة من البرغر واللفائف وأنواع السلطة اللذيذة، ويستطيع الأطفال تناول الطعام مجاناً بدءاً من الساعة 4 عصراً. وتدعو الحديقة العائلات إلى حجز الكبائن مسبقاً عبر الإنترنت بتكلفة إضافية تبدأ من 99 درهماً قبل زيارة الحديقة المائية لتضمن حصولها على واحدة. ويتضمن كل حجز كبينةً مغطاة تتسع لـ6 أشخاص وفيها كنبتان وكرسيان فاخران مبطنان للتشمّس وخزانة. 


وتعدّ "ليجولاند ووتر بارك" الحديقة المائية الوحيدة في المنطقة المصممة لتوفير تجربة تفاعلية ليوم كامل للعائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 2 و 12 عاماً وتضم مجموعة متنوعة من المنزلقات المائية والمرافق الترفيهية. تقع الحديقة المائية على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مرسى دبي وتضم 20 منزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً يوفر كل منها تجربة فريدة ومرحة بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المرافق من مطاعم ومتاجر وغرف تبديل ملابس وخدمات ضيوف وإسعافات أولية وغرف صلاة. 

ستفتح "ليجولاند ووتر بارك" أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً من الخميس إلى السبت، ويمكن للضيوف الخروج عبر منتزه ليجولاند دبي من الساعة الـ5 عصراً واستخدام المرافق الترفيهية العائلية من دون رسوم إضافية. 

ويكتسب الحفاظ على صحة الزوار وسلامتهم أولوية مطلقة حيث يعمل الفريق في ليجولاند دبي و"ليجولاند ووتر بارك" جاهداً لضمان تعزيز تدابير النظافة والسلامة في كافة أنحاء المتنزه، بما في ذلك فحص درجة الحرارة عند الوصول، والتنظيف المتقن، واعتماد الأنظمة ذات الاتجاه الواحد، ووضع علامات التباعد الاجتماعي عند طوابير الألعاب والمتاجر والمطاعم وغيرها. كما سيتم خفض السعة الاستعابية للمنتزه تماشياً مع إجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي المعتمدة من الحكومة من أجل ضمان تجربة آمنة ومرحة لجميع الضيوف. ونتيجة لهذه التدابير، يجب حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى حاملي التذاكر السنوية الذين يتوجب عليهم حجز موقعهم مسبقاً عبر الإنترنت. يذكر أنه يمكن للضيوف حجز موقعهم والاستفادة من خصم 20% على أسعار التذاكر عند زيارة موقع www.LEGOLAND.ae