· 

صندوق لوف سيلكيشن للاحتفاء بشهر رمضان المبارك


كشفت علامة LAKRIDS BY BÜLOW الدنماركية الشهيرة عن إطلاق صندوق لوف سيليكشن، إلى جانب صندوق سيليكشن المناسب لمختلف المناسبات، احتفاءً بشهر رمضان المبارك. ولطالما شكّلت التحلية جزءاً أساسياً من تقاليد الضيافة الرمضانية العريقة، لذا تتيح العلامة لعشاق الحلويات خيارات مثالية لاختتام وجبة الإفطار والسحور بأشهى إبداعات عرق السوس المغلّفة والخاصة بشهر رمضان المبارك، للاستمتاع بتجربة غنية بأشهى نكهات عالم الحلويات.


صندوق لوف سيليكشن

تقدّم LAKRIDS BY BÜLOW صندوق لوف سيليكشن الغني بأشهر إبداعات العلامة الدنماركية من كرات عرق السوس المغلّفة بالشوكولاتة، بما فيها مجموعة A الأصلية ومجموعة D بنكهة الملح والكراميل. كما يضم الصندوق أيضاً مجموعتين جديدتين وحصريتين تشملان الفراولة مع الكريمة، التي تجمع بين مذاق الفراولة المميز الذي يأسر الحواس والطعم الشهي للشوكولاتة البيضاء التي تغلّف حبات عرق السوس، لتقدم لعشاق الحلويات نكهات استثنائية غير مسبوقة؛ ومجموعة كراميل الفاكهة التي تمزج بين نكهات عرق السوس المالح والمغلّف بالشوكولاتة البيضاء المكرملة مع طبقات من الفاكهة الطازجة ونكهات الكشمش الأسود المميزة لإبداع طعمات لا يمكن مقاومتها لكرات عرق السوس المتألقة بجمال مشرق بلون الألماس.



صندوق سيليكشن

يُعد صندوق سيليكشن الهدية المثالية لجميع أفراد العائلة والأصدقاء في شهر رمضان المبارك، إذ يحتوي على مجموعة متنوعة من حلويات عرق السوس الشهية، بما في ذلك المجموعة الأولى من كرات عرق السوس المغلّفة بالشوكولاتة مع نكهتين حصريتين تم إطلاقهما خصيصاً لعشاق العلامة في المنطقة، تشملان المجموعة البرونزية زد والمجموعة الذهبية إكس. 


وتُعدّ كرات عرق السوس البرونزية أكثر منتجات العلامة مبيعاً في دبي، بفضل نكهاتها المميزة التي تجمع بين المذاق الخفيف لعرق السوس وشوكولاتة دولسي وملح البحر المقرمش، لتمنح الذواقة طعماً رائعاً لا يُضاهى. بينما تجمع الكرات التي تكتسي باللون الذهبي بين حلاوة الشوكولاتة البيضاء ونكهة التوت الشهية مع مذاق عرق السوس اللذيذ. 



وتتوفر منتجات LAKRIDS BY BÜLOW ضمن المتجر الرئيسي في دبي مول وعبر الإنترنت مع ديليفرو

صندوق لوف سيليكشن: 180 درهم إماراتي

صندوق سيليكشن: 150 درهم إماراتي


متاجر LAKRIDS BY BÜLOW:

دبي مول

دبي مارينا مول

فندق أتلانتس دبي

عبر الإنترنت: ديليفرو