· 

أغنية جديدة باللغتين الإنكليزية والإسبانية

يستعد الفنان المكسيكي  "روينسيتو Ruensito" والفنانة متعددة المواهب ليا مخول لإطلاق عمل جديد مشترك قريبًا، والذي من شأنه أن يحدث ضجة كبيرة نظرًا لقوة الثنائي الإستثنائية معًا.


وقد تم الإعلان عن العمل المشترك من خلال فيديو قصير نشرته مخول مؤخرًا يجمعها بـ"روينسيتو" عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، حيث ظهرا وهما يؤديان TikTok في أول لقاء لهما. وقد لاقى الفيديو إعجاب جمهور الثنائي، وانهالوا عليه بالتعليقات المشيدة بقوة الأداء وروعة الفكرة. وقد أرفقت ليا الفيديو بتعليق أبرز ما جاء فيه:" الإيجابية والطاقة العظيمة هما مفتاح التعاون الرائع!"  


وأفادت مصادر قريبة من الفنان "روينسيتو Ruensito"، أنَّه وليا سيطلقان قريبًا أغنية جديدة تجمعهما على طريقة الفيديو كليب، باللغتين الإنكليزية والإسبانية، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا. 


وفي السياق عينه، أعلن "روينسيتو Ruensito" أنَّه في صدد السفر الى دبي لتصوير فيديو كليب الأغنية هناك الشهر القادم، مع طاقم عمل متمرس وبارع. وبدورها، نشرت الفنانة ليا مخول حالة عبر تطبيق انستغرام تجمعها بالفنان اللاتيني ومنتجي الأغنية المشتركة لهما، واتضح من خلالها انهم يضعون اللمسات الأخيرة عليها قبل وضعها موضع التنفيذ.