· 

الوحي من الأيقونات الأصلية

تفتح أحدث مجموعة لعلامة "Ray-Ban" - التي تستمد الوحي من الأيقونات الأصلية - أعيننا على عالم جديد بالكامل بأسلوب أصيل دون تنازلات.


 صُنعت المجموعة من أجل أولئك الذين يعيشون رؤيتهم للحياة إلى أقصى حد، حيث يحتفي الإصدار الجديد بالتصميم القائم على الشكل بأسلوب المدرسة الكلاسيكية مع لمسة تغيير مبتكرة للألوان.


 بدءًا من نجوم النادي "Club" السري في فترة الخمسينات وصولًا إلى زوايا حرف "V" غير التقليدية الخاصة بفترة الستينات وإطارات الأسيتات البارزة، يتمتع المظهر بالجرأة والثقة بالنفس كما أنه ليس عاديًا على الإطلاق. لا يُمكن عدم ملاحظة الروح: 


مجموعة "RAY-BAN 2021" - الأناقة الحقيقية لا تصبح قديمة أبدًا.



 الأيقونات


 RB2201 – LARAMIE


صُممت هذه النظارة لكي تناسب الجرأة المتهورة لأولئك الذين يعيشون أحلامهم بأعين مفتوحة، تتمتع هذه النظارة بمظهر كلاسيكي جديد. تحمل النظارة حافة علوية لافتة للأنظار ومنحدرة على شكل حرف "V" الأمر الذي يستحضر تصميم أيقوني من فترة الستينات، بينما تضفي المجموعة الكبيرة من أسيتات الهافان الجديدة الملونة أو المخططة والعدسات الشفافة أو المستقطبة على النظارة جاذبية يجب اقتنائها.

 RB2199 – ORION


تعمل الألوان الجديدة والمبهجة والواثقة في آن واحد على تعزيز النقشات العتيقة لكي تصنع من الشكل الجريء لذلك التصميم الأصلي الخاص بفترة الخمسينات نظارة يجب اقتنائها في الوقت الحاضر وأيقونة للمستقبل. بفضل الجمع بين نقشات الهافان الملونة الجديدة والعدسات الفاتحة المتدرجة أو بين الألوان القديمة وألوان العدسات المستقطبة الداكنة، يضفي هذا النمط غير العادي على الإطلاق روح علامة "Ray-Ban" المميزة على أي مظهر.

0RX5398 HAWKEYE 

التطلع إلى المستقبل بمرونة مثبتة، يعود هذا التصميم الأصلي لعلامة "Ray-Ban" مجددًا من خلال ذوق كلاسيكي مثير. يتسم التصميم بالأناقة والثقة والمظهر غير التقليدي، حيث ترتب الدرجات الشفافة الجديدة بالكامل هذا التصميم المصنوع من الأسيتات سهل الارتداء والمناسب للجنسين ذو الجاذبية التي يجب اقتنائها، بينما تضفي عليه ألوان الهافان غير المتكلفة والمسامير المصقولة أناقة أيقونية بالكامل. 

RB3016 – CLUBMASTER


إنها نظارة مختلفة ومبتكرة وأيقونة عدم تقديم التنازلات أبدًا، يحصل أكثر موديلات "Ray-Ban" أناقةً على لمسة تجديد مثيرة للاهتمام لكي تضمن احتلاله مكانة بارزة على الدوام وسط الحشود الراقية.

 تتعزز ألوان الهافان العتيقة والمتدرجة، حيث تحرص أشكال الهافان الجديدة الوردية أو الرمادية أو الصفراء والعدسات الشفافة المتدرجة ألا يتخلف هذا التصميم عن الركب أبدًا.

 RX5154 – CLUBMASTER


الموديل الأيقوني المميز لرواد الفن والعقول العبقرية، حيث يُعد موديل "Clubmaster" أيقونة ثقافية للإبداع الخالد الذي يواصل قيادة الطريق نحو المستقبل. تستمد هذه النظارة الوحي من جرأة المفكرين في فترة الخمسينات، حيث تعزز ألوان الهافان الجديدة والمسامير المميزة للعلامة التجارية مظهر الحافة العلوية الجريئة، بينما تواجه الحواف المعدنية الرفيعة نظرته القوية بخفة التصميم الأصيل.