· 

أميرة درويش تمثّل أحداث كليب "أضحك مع مين" لنجم ذو فويس مهدي العياشي

أطلق النجم التونسي مهدي العياشي أول انتاجاته الخاصّة بعد المشاركة في الموسم الخامس من برنامج "ذو فويس" سنة 2019 وهي أغنية رومانسية بعنوان "أضحك مع مين" من كلمات الشاعر الغنائي جمال الخولي ومن تلحين أحمد الزعيم وتوزيع اللبناني جان ماري رياشي، صوّرها بطريقة الفيديو كليب من إخراج ياسين طبقة وإنتاج شركة "بلاتينيوم ريكوردس" بمشاركة الممثلة التونسيّة أميرة درويش. 

وعن مشاركتها مع النجم مهدي العياشي في إنتاجه الفني الجديد الذي تم تصويره بمدينة سوسة، قالت أميرة درويش إنّها استحسنت فكرت المشاركة في تمثيل أحداث الكليب بعد اقتراح من مخرج العمل   ياسين طبقة، ووافقت عليه بعد اطلاعها على كلمات الأغنية وسيناريو العمل لتتمّكن من فهم القصّة وإتقان دورها منوّهةَ بحرفية طاقم الإخراج.

أمّا عن علاقتها بنجم الموسم الخامس من برنامج "ذو فويس"، مهدي العياشي أكّدت درويش إنّ عديد اللقاءات الفنيّة والثقافية جمعتهما منذ عرض "الزيارة" خاصّة وأنّها قريبة من ميدان الغناء وقد شجعته خلال مشاركته في الموسم الخامس من برنامج ذو فويس مثمّنة طاقة أداءه في أول إنتاجاته الخاصّة.

كما عبّرت الممثلة أميرة درويش عن سعادتها بالمشاركة في تمثيل أحداث "أضحك مع مين" وإعجابها بفكرة الكليب مشيرة إلى أنّها وقفت على الإضافة الكبيرة التي ستقدّمها التجربة لها على الصعيدين المهني والإنساني.

وقالت الممثلة التونسيّة إنّ كليب "أضحك مع مين" لمهدي العياشي يمثّل  ثاني مشاركة لها في تمثيل الأغاني بعد تجربة أولى جمعتها بالفنان التونسي أيمن بن عطيّة سنة 2018  في كليب "صلّ وزيدوا".

يُذكر أنّ الكليب الجديد "أضحك مع مين" هو ثاني إنتاج مصوّر للنجم التونسي مهدي العياشي بعد كليب "عيني الطمّاعة" الذي أنتجه سنة 2017 قبل مشاركته في الموسم الخامس من برنامج "ذو فويس".