Vogue Eyewear Spring/Summer 2021

نتطلع شوقًا إلى عالم جديد يملئه التفاؤل، تقدم علامة "Vogue Eyewear" الإصدار الأول لمجموعتها لعام 2021.


لقد صُممت هذه المجموعة لهذا المكان والزمان وإلى الأبد، حيث تتمحور أجواء المجموعة المبهجة حول إضفاء البهجة على نظرتنا للحياة بأسلوب ملون وأنيق. دائمًا ما يوجد جاذبية مستوحاة من عالم الأزياء في هذا المزيج.


توازن هذه المجموعة بين النظارات المواكبة للموضة والألوان بإحساس مرح من متعة الحياة، تعرض مجموعة النساء مظهر معاصر مناسب لكل ذوق. بدءً من الألوان الشفافة التي ينبغي اقتنائها والنقشات الملموسة على الأشكال الجريئة وتصاميم المربعة الرائجة كبيرة الحجم وصولًا إلى ألوان الباستيل البارزة في الإطارات المعدنية البسيطة والتصاميم الأنيقة الخالدة مع نقشات نابضة بالحياة، لقد صُمم كل موديل لكي يضفي لمسة تطوير غير متوقعة على أي مظهر.


بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد تجاهل للشق الأخر - الإطلاق الثاني لحقبة جديدة في نظارات "Vogue Eyewear" للرجال هنا وتتمتع بأعلى درجات الأناقة الراقية.


إنها مجموعة أنيقة وواثقة ودائمًا ما تكون في الطليعة، عندما يتعلق الأمر بالمظهر الجيد، يتمحور تركيز علامة "Vogue Men" حول الاستمتاع بالحياة. ونادرًا ما تضع هذه الحياة عدم المخاطرة بعين اعتبارها. لذلك، سواء كان الأمر يتعلق بتصميم جذاب وقديم الطراز أو الأشكال الكلاسيكية الأنيقة التي يعاد تصميمها بأناقة عالمية وتشكيلات الألوان التي ينبغي اقتنائها والعدسات اللافتة للإنظار تجعل كل موديل يستحق الارتداء. تضفي الهياكل المصقولة والتفاصيل المميزة لمسة نهائية جذابة.


هل أنت مستعد لمواجهة المستقبل؟ فلننطلق بصحبة "Vogue"!






0VO5377S


لا تبطل موضة عين القطة أبدًا ولا تفشل أبدًا في جذب الأنظار. تتمتع النظارة بملمس حسي جديد وحافة علوية مشطوفة تتمتع بالجرأة، تضفي درجات الأوبال أو الألوان الشفافة البراقة وعدسات متدرجة وملونة على هذا الموديل الجذاب المستوحى من النجمات أناقة مواكبة للموضة، بينما يضمن اللون الأسود أو ألوان الهافان العتيقة مظهرًا مناسبًا لكافة المواسم.


 0VO5376S


إنها أكثر من مجرد نظارة، حيث يعمل اللمسات النهائية ذات الملمس المنسوج والألوان البراقة على إبراز الزوايا متعددة الأوجه الجريئة لهذه النظارة الهندسية الواثقة. اختر من بين ألوان الأوبال المتلألئة مع العدسات الملونة غير المتدرجة أو العدسات الأنثوية المتدرجة والوردية الشفافة من أجل مظهر يعشق التحدي.



 0VO5375


التلاعب بالجاذبية الرائجة لتصميم عين القطة الأنثوي والألوان الشفافة الجميلة والملمس المنسوج الرقيق يضمن أن تخطف هذه النظارة الأضواء من كل الجهات. اختر مظهر ذو جاذبية غير متكلفة باللون الأسود الكلاسيكي أو الهافان الداكن الأنيق، أو تمتع بالقليل من الجرأة عند اختيار اللون الأحمر أو اختر أحد اللونين الأكثر رواجًا في هذا الموسم باللون الوردي الشفاف أو الأزرق. 



 0VO4196


تكتمل أجمل موديلات هذا الموسم بهذا التصميم المثالي المستوحى من الماضي بينما تضفي ألوان الباستيل البارزة والأذرع المنحنية المجدولة الجديدة أناقة أنثوية وعصرية على هذا التصميم المعدني الرفيع ذو الزوايا الناعمة. تجلب الحواف المبهجة ذات اللون الأحمر أو الأزرق أو الوردي ونهايات الأذرع لمسة من المرح بينما يحرص اللون الذهبي الشاحب الأنيق أو اللون الأسود عالي الوضوح على أن يكون هذا الموديل مناسبًا لكافة المناسبات. 



0VO4197S


تتمحور هذه النظارة حول التصميم المحب للمرح بأسلوب يعج بالبهجة حيث تضفي ألوان الباستيل الرائجة والأذرع الجديدة والمنحنية ذات تصميم الجديلة الجذاب على هذا التصميم المعدني الراقي جاذبية مواكبة للموضة. تُنسق درجات الباستيل باللون الوردي أو الموف أو الأخضر مع الإطارات ذات اللون الذهبي الوردي أو الفضي أو النحاسي والعدسات الداكنة غير المتدرجة، بينما يمنحنا الموديل العصري الأسود بالكامل أو باللون الذهبي الشاحب الأنيق مظهرًا يناسب كافة المناسبات بسهولة. 






0VO4188S


إن تعزيز الطابع الأنثوي لتصميم الفراشة العصري والإطارات المعدنية الملونة مع ألوان العدسات المتداخلة هو ما يضفي الجاذبية الحيوية على هذا التصميم الراقي الأنيق. يمكنك الاختيار بين لون الهافان على خلفية باللون الذهبي واللون البني أو الأسود بالكامل من أجل مظهر أنيق مناسب للجميع أو اللون الوردي أو الأزرق الموسميان من أجل مظهر سوف يضفي لمسة ملونة على أي يوم.







 0VO5355


تسلط هذه النظارة الضوء على الروح الأنثوية لتصميم عين القطة العصري هذا، حيث تضفي الطبقات البسيطة والنقشات الملونة لمسة جاذبية جديدة على المظهر اليومي الأنيق، في توازن مثالي بين الإطار المصنوع من ألياف النايلون والأذرع المعدنية الرفيعة مما يخلق نظارة خفيفة بقدر الإمكان. تتوفر النظارة باللون الفوشيا الزاهي أو اللون الأزرق واللون البني الكلاسيكي أو اللون الأسود مع أجزاء داخلية بطبعة الزهور أو بلون الهافان/الذهبي الأنيق.



 0VO5369S


تُعد هذه النظارة بمثابة تحديثًا للمظهر الجريء والأسيتات المخطط المتطور، حيث نجد تشكيلات رائعة من أكثر الألوان رواجًا في هذا الموسم - بما في ذلك اللون الوردي والأزرق، واللون الأرجواني والبنفسجي واللون الأحمر الجريء - مصحوبة بعدسات مطابقة في اللون مما يمنح هذا الموديل المرح مظهرًا وطابعًا خفيفًا. يتمتع الموديل الأسود بالكامل أو ذو لون الهافان الأنيق بمظهر متطور ذو جاذبية خالدة.



 نظارات "VOGUE EYEWEAR" للرجال



0VO5371


لا تخشى هذه النظارة التلاعب بالتيارات الرائجة، حيث تنتقل هذه النظارة الأنيقة والواثقة ذات التصميم المربع من الأناقة المستوحاة من الماضي إلى المظهر العصري بالكامل في غمضة عين. حيث تسلط الضوء على التفاصيل العتيقة والمسامير المعدنية المصقولة والأشكال الشفافة الرائجة مما يبرز تصميم الجسر الجريء ذو المظهر الأنيق، بينما تمنحه الألوان الفاتحة المخططة مظهرًا أقل تكلفًا. دائمًا ما يحقق اللون الأسود الكلاسيكي أو الهافان الداكن الغرض.



 0VO5380S


دائمًا ما تتجاوز هذه النظارة حدود الأناقة حيث يضفي التصميم الجذاب المستوحى من الماضي والألوان الشفافة على هذه النظارة الواثقة ذات تصميم المربع الرائج مظهرًا مناسبًا للجنسين، بينما تحرص العدسات البرتقالية التي ينبغي اقتنائها على مواجهة الحياة دون خوف. وعندما يتعلق الأمر بخلق مظهر أنيق، لا يفشل اللون الأسود الكلاسيكي أو اللون الهافان في ترك بصمتهم.






 0VO5370S


يضفي هذا الموديل زوايا منحنية على هذا التصميم الخالد، حيث يضفي هذا الإطار ذو تصميم البانثوس ذو الحافة العلوية المسطحة بلمسة من الجاذبية الرائعة على هذا التصميم العصري قديم الطراز، بينما تتجاوز ألوان المعدن المصقول حدود الأناقة. تتوفر هذه النظارة بمجموعة داكنة من الألوان مع لون الأوبال البني أو الأزرق الداكن أو الأخضر بالكامل مع عدسات داكنة غير متدرجة، سوف يضفي هذا الموديل الأناقة على أي يوم.



 0VO4193S


يشهد هذا التصميم تجديد مظهر التصميم المعدني الرفيع العتيق حيث يتمتع هذا الإطار ذو الزوايا الناعمة بأناقة كلاسيكية من وجهة نظر معاصرة، بينما تحرص نقشة حرف "V" المحفورة بالليزر والحواف الملونة عالية الجودة أن تحتل هذه النظارة الصدارة. يمكن الاختيار بين الألوان المعدنية المناسبة لكافة المناسبات مع عدسات داكنة متدرجة أو غير متدرجة من أجل مظهر لن تبطل موضته أبدًا.



 0VO4192



يعود تصميم الطيار الأيقوني مجددًا من خلال هذا التصميم المربع ذو الجسر المرتفع الذي يحول التصميم الكلاسيكي الأنيق إلى تصميم معاصر ناجح. تضم هذه النظارة أحدث التيارات الرائجة حيث تجعلها الحواف الملونة الأنيقة ونقشة حرف "V" المحفورة بالليزر بمثابة قطعة مثالية مناسبة لكافة الأزياء بدءًا من أقمشة الكاكي وأحذية التدريب وصولًا إلى المعاطف، إن اللون الذهبي الشاحب والأسود الكلاسيكي يجعلون هذا الموديل أيقونة حقيقية.