· 

قمة "شركاء هواوي في الشرق الأوسط 2021" تناقش تعزيز أطر العمل المشترك لبناء النظام الإيكولوجي التقني المستدام

عقدت شركة هواوي الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، قمة "شركاء هواوي في الشرق الأوسط 2021" الافتراضية التي ناقشت سبل تعزيز التعاون وأطر العمل المشترك مع شركائها في منطقة الشرق الأوسط في إطار تحفيز خطوات العمل على بناء النظام الايكولوجي المستدام لتقنية المعلومات والاتصالات بالشراكة مع كافة الشركاء والأطراف المعنية من القطاعين العام والخاص. وتم خلال القمة تبادل أفضل الممارسات وقصص النجاح من العام الماضي، وتسليط الضوء على التحديات والتوقعات الخاصة بتطوير قنوات الشراكة والعمل المشترك خلال العام الحالي .وكشفت الشركة خلال القمة النقاب عن استراتيجيتها الجديدة لشركاء قنوات التوزيع وسياساتها وبرامجها وعروضها لشركائها في المنطقة. كما كرمت الشركاء المتميزين خلال حفل توزيع جوائز الشركاء 2020. وشارك عملاء هواوي وشركاؤها رؤيتهم حول سبل تفعيل إنجاح الأعمال ضمن مختلف القطاعات والصناعات بحسب أولويات أسواق المنطقة خلال المرحلة الحالية والقادمة.

 

استراتيجية هواوي الجديدة لشركاء قنوات التوزيع أرست مزيداً من دعائم أطر التعاون والعمل المشترك والاعتماد على الشركاء وتبني منهجية تعود بالمنفعة على كافة الأطراف المتعاونة بتوزيع المنتجات وتركيب أنظمتها والاستفادة من حلولها. ويأتي هذا التوجه الجديد انطلاقاً من النهج الذي تتبناه الشركة وبأن نجاح أعمالها على المدى الطويل يعتمد على نجاح النظام الإيكولوجي الذي تعمل ضمنه. وتستند هكيلية الشركة وسياساتها ضمن قنوات شركاء التوزيع على أربعة معايير رئيسية هي النظام الإيكولوجي وتمكين الشركاء وبساطة الإجراءات والربحية.

 

حقق النظام الإيكولوجي لشركاء هواوي نمواً كبيراً من 500 إلى 28 ألف شريك حول العالم، لاسيما في منطقة الشرق الأوسط، وأضافت الشركة مؤخراً 521 شريك مسجل، و131 شريك خدمات معتمد، وأسست 93 أكاديمية لتقنية المعلومات والاتصالات. وعلى ضوء ذلك، اختارت أكثر من نصف الشركات المدرجة ضمن قائمة "فورتشن 500" شركة هواوي كشريك لتحولها الرقمي.

 

ديفيد شي، رئيس مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات في الشرق الأوسط  ألقى كلمة افتتاحية الفعالية تمركزت حول تحفيز جهود الشراكة والعمل الجماعي لتعزيز مسار الاستفادة من التقنيات الرقمية الحديثة في منطقة الشرق الأوسط، والآثار الإيجابية الناجمة عن ذلك لشركاء العمل والعملاء على حد سواء. وقال ديفيد: "بات التحول الرقمي أحد أبرز التوجهات في الوقت الحاضر، وسيواصل دوره الرئيسي في المستقبل حيث أثرت جائحة ’كوفيد-19‘ إيجابياً في محور تسريع وتيرة هذا التحول. ولم يكن النظام الإيكولوجي لتقنية المعلومات والاتصالات أكثر استقطاباً للاهتمام من اليوم، لذلك نحن ندرك تماماً بأن ما حققناه من نجاح جاء بفضل الجهود والتفاني الكبير من شركائنا في العمل والتعاون ضمن مختلف القطاعات والمجالات".

 

وأضاف قائلاً: "في هذه المرحلة التي تتسارع خلالها جهود الرقمنة، نتطلع لتقديم أكبر قيمة ممكنة للعملاء والشركاء على حد سواء، ونلتزم بتقديم أفضل حلول من نوعها لتقنية المعلومات والاتصالات لتساعدهم على خلق المزيد من القيمة المضافة لأعمالهم ضمن النظام الإيكولوجي الشامل والمتكامل الذي نستهدف جميعاً تحقيقه".

 

تخلل القمة جلسات نقاش وعروض لتعريف المشاركين بما تقدمه هواوي بالتعاون مع شركائها من خدمات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي ومراكز البيانات. وقدم كل من "جلف أبليكيشن" و"ميند وور" ورادينغتون" رعايتهم الماسية لقمة هواوي، في حين ضمت قائمة الرعاة الذهبيين كلاً من انتربرايز سيستمز، وجي 2 كي جروب، و4 سايت تيكنولوجيز.

 

 

Write a comment

Comments: 0