· 

ماستركارد تتعاون مع أنغامي لاستضافة حفل #لايقدر_بثمن مع النجمة اللبنانية يارا


أعلنت ماستركارد عن تعاونها مع "أنغامي"، منصة بث الموسيقى الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتقديم تجربة لا تقدر بثمن من خلال تنظيم حفل افتراضي حصري تحييه النجمة اللبنانية يارا. وبتنظيم هذا الحفل، تهدف ماستركارد للوفاء بوعدها بربط الناس بشغفهم من خلال الموسيقى، لا سيما بعد إطلاق رحلتها للتعبير عن علامتها بمختلف الحواس وطرح هويتها الصوتية مؤخرًا.  

وسوف تحيي الفنانة يارا حفلًا مباشرًا يوم الجمعة المصادف 26 مارس اعتبارًا من الساعة 9:30 مساءً (بتوقيت الإمارات) و7:30 مساءً (بتوقيت لبنان)، حيث ستقدم يارا لحاملي بطاقات ماستركارد مجموعة من أجمل أغانيها بمختلف اللهجات العربية بما فيها اللبنانية والمصرية والمغربية والخليجية على مدار ساعة كاملة.

وسيتم بث الحفل عبر تطبيق أنغامي لبث الحفلات المباشرة الذي أطلقته المنصة مؤخرًا، والذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة الحفلات والتفاعل معها والتعليق عليها مباشرة. ويمكن للمستخدمين متابعة الحفل المميز للنجمة التي ستؤدي بعضًا من أشهر أغنياتها بما فيها "ما يهمك" و"خدني معك" و"شفتو من بعيد".

وبما يتماشى مع التزامها بتقديم تجارب لا تقدر بثمن لحاملي بطاقاتها في المنطقة، تقدم ماستركارد لمحبي النجمة يارا مفاجأة لا تقدر بثمن تتمثل في فرصة للقائها شخصيًا عبر الإنترنت. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع Priceless.com