· 

بعد تحقيقها إنتشاراً عالمياً، الفنّان الأردنيّ الشابّ عصام النجّار يطرح العمل المُصوّر لأغنية حضلّ أحبّك

طرح الفنّان الأردنيّ الشابّ عصام النجّار العمل المُصوّر لأغنية "حضلّ أحبّك" بعد أن حقّقت إنتشاراً عالمياً كبيراً. 

وكان عصام قد أطلق أغنيته المُنفردة "حضلّ أحبّك" بشكل رسميّ خلال الفترة القليلة الماضية، بعد أن إحتلّت المراكز الأولى عبر عدد من المنصّات الموسيقيّة ومواقع التواصل الإجتماعيّ وساهمت بشكل كبير في وصوله إلى العالميّة. 

صُوّرت أغنية "حضلّ أحبّك" على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج

 Alex Grizz Lucas من خلال مشاهد تُجسّد المراحل المُختلفة التي يمرّ بها الثنائيّ في العلاقات العاطفيّة، والعقبات والتحدّيات التي يختبرها الشباب في حُبّ المُراهقة. 

ويظهر عصام في العمل المُصوّر وهو يُغنّي ويعزف على الغيتار في عدد من الأماكن التاريخيّة والسياحيّة في الأردن منها المدرج الرومانيّ والبحر الميّت ووسط المدينة عمّان. 

 

وعن العمل المُصوّر قال عصام النجّار:"لا شكّ أنّ تصوير أوّل فيديو كليب لي كان بمثابة تجربة جديدة ومُمتعة جداً. لطالما أردت أن أقوم بهذه الخطوة، وعندما حقّقتها شعرت أنّني وُلدت لأكون فنّاناً". 

وأضاف عصام: "أنا مُتحمّس كثيراً لمُشاركة هذا العمل مع الجمهور بخاصّة أنّه يعكس الجانب العفويّ من شخصيّتي كشابّ أعشق الموسيقى والغناء. أضف إلى أنّنا صوّرنا جميع اللقطات بين الأردن وعمّان مسقط رأسي". 

وختم عصام بالقول:" أشكر الجميع على هذا العمل الرائع وأقدّر جهود كلّ فريق العمل.

وأتمنّى أن يحصد هذا الكليب أصداءً إيجابيّة لأتوّج بذلك نجاح أغنية "حضلّ أحبّك" التي أعتبرها نقطة تحوّل في حياتي". 

 

تجدر الإشارة أنّ عصام النجّار، وهو في السابعة عشر من عمره، هو فنّان ومؤلّف موسيقيّ وعازف غيتار وصل إسمه إلى العالميّة من خلال الأغنية العربيّة "حضلّ أحبّك" التي إحتلّت المراتب الأولى على أهمّ التطبيقات الموسيقيّة وتصدّرت قائمة تطبيق Spotify لأكثر 50 أغنية رائجة عالمياً وقائمة أكثر الأغاني بحثاً على تطبيق Shazam للموسيقى والأكثر تداولاً على تطبيق "تيك توك".

يُذكر أنّ أغنية "حضلّ أحبّك" من نوع الـPop Folk وهي من كلمات عصام النجّار وسارة شلبي، وألحان وتوزيع لؤي حجازين.

 

رابط الأغنية : https://IssamAlnajjar.lnk.to/HadalAhbek

رابط الكليب : https://IssamAlnajjar.lnk.to/HadalAhbekVid 

 

 

Write a comment

Comments: 0