· 

عرض مامي مورنينجز

كشف مطعم caya، من موقعه المميز في مشروع تاون سكوير دبي، عن عرض مامي مورنينجز احتفالاً بيوم الأم، ليتيح للأمهات وأطفالهنّ في شهر مارس الاستمتاع بفطور لذيذ وسط أجواء مريحة وممتعة. وتوفر الوجهة المفضلة لجميع أفراد العائلة مجموعة واسعةً من أطباق المطبخ المتوسطي المحضرة باستخدام مكوناتٍ ذات جودة عالية. ويضمّ العرض أروع خيارات الفطور التي تدعو الأمهات والأحبة الصغار إلى اختبار تجربةٍ فريدة صباح كل إثنين طيلة شهر مارس من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 ظهراً مقابل 69 درهم إماراتي فقط. 


كما يقدم caya بهذه المناسبة المميزة جلسات يوغا متاحة أمام الجميع بدءاً من عمر 16 سنة وما فوق في الحديقة يومي 20 و21 مارس، لكن يُفضل القيام بحجز مسبق نظراً لعدد الأماكن المحدود. ويمكن للضيوف الحجز في جلسات اليوغا الصباحية عبر تطبيق واتساب على الرقم 2836 484 056، وينصح المطعم ضيوفه بإحضار سجادات اليوغا الخاصة بهم لضمان صحة وسلامة الجميع. 


ويمنح العرض الحصري الأمهات فرصةً مثالية للاسترخاء بصحبة أطفالهن أو قضاء أوقات مفعمة بالمرح مع العائلة، للاستمتاع بلحظات لا تنسى والتلذذ بأشهى الأطباق. وتستطيع الأمهات اختيار طبق أومليت على طريقة المطبخ المتوسطي أو بيض البينديكت بالأفوكادو، ويحلو الختام مع فنجان كابتشينو بنكهة عطرية مميزة. 


وتضمن الوجهة الأنيقة للأطفال وجبةً صحيةً ومغذيّة، حيث يبدع الطهاة بإعداد خيارين من أطباق الفطور الشهية، هما البيض المخفوق بقوامه الهش والغني بالعناصر الغذائية اللذيذة، بالإضافة إلى بان كيك الفراولة ذي المذاق الشهي الذي لا يُقاوم. فضلاً عن ذلك، يتيح المطعم للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم في مطبخ الصغار أو في المساحة الخضراء الفسيحة بجانب الترّاس الخارجي، أو يمكنهم قضاء أوقات مفعمة بالحماس مع لعبة قضبان التسلق. 


ويمكن للضيوف تناول عشاءٍ فاخر مع الأصدقاء داخل المطعم المتميّز بأجوائه اليونانية، أو قضاء وقتٍ هادئ مع العائلة بالهواء الطلق في أحضان الحديقة بين النباتات الخضراء، ليقدم مطعم caya تجارب فريدة ومصممة بعناية لتناسب جميع الأذواق. للاستفسار، يُرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر واتساب على الرقم 2836 484 056، كما يمكن الاستمتاع بأطباق المطعم الشهية في المنزل من خلال طلبها عبر منصة RadYes.