· 

تصاميم مفعمة بالألوان


تتعاون Lacoste مع علامة Polaroid لإطلاق تشكيلة مشتركة من الأزياء والإكسسوارات لموسم ربيع 2021 بلمساتٍ حيوية مستوحاة من مشهد الربيع، حيث تتميز القطع، التي سيتم إطلاقها في 17 مارس، بألوان قوس قزح المفعمة بالحيوية والجرأة. 


وفي هذا الموسم، تنظر Lacoste إلى الحياة من وراء عدسة ملوّنة بتدرجات الوردي أو الأحمر والأخضر والأصفر، فتلتقط مشاهد عفوية تصوّر جمال الربيع من كل الزوايا. وتركّز التشكيلة على تغيير منظور الرؤية والتطلّع إلى الأمام بإصرارٍ وتفاؤل مع الاستمتاع باللحظة الحالية. وتمثّل التشكيلة فرصةً لتجاوز عام 2020 وتسجيل بدايةٍ جديدة لإعادة التفكير والتأمل في المشهد الطبيعي والاستعداد لبناء ذكريات جديدة. وجاء التعاون الجديد بين Lacoste وPolaroid لتحقيق هذا الهدف من خلال تشكيلة مصغّرة تحفل بالمرح والألوان والتفاصيل الجريئة.


لا مكان للكآبة

لطالما رافقتنا كاميرات Polaroid في كل اللحظات المميزة، من الفعاليات الكبرى إلى المناسبات الخاصة، ووثّقت ذكرياتنا بعدستها الفورية وألوانها الحيوية الدافئة لأكثر من 70 عاماً، وقد تعمّقت علامة Lacoste في هذا التراث الحافل بالثقافة والألوان لابتكار تشكيلتها الربيعية الجديدة. وتستوحي التشكيلة طابعها من شعار قوس قزح الخاص بعلامة Polaroid، والذي يرتبط بأول أفلامها الفورية الملوّنة عام 1963، حيث تتمحور القطع حول تدرجاته اللونية من الأزرق والأخضر والأصفر والبرتقالي والأحمر. 


ويبرز شعار التمساح الخاص بعلامة Lacoste على التصاميم الكلاسيكية لقمصان البولو وكنزات الهودي المزينة بتقليمات لونية جريئة، أمّا فساتين وقمصان البولو ذات التقليمات اللوينة كبيرة الحجم فتتميز بتصاميم حيوية لا مثيل لها. وتتميز الإكسسوارات بهذه الحيوية اللونية أيضاً، حيث تتزين الأحذية الرياضية البيضاء بلمساتٍ بسيطة من الألوان وتتألق أحذية التنس بتقليمات قوس قزح، بينما تعكس القبعات والساعات وحقائب الظهر الطابع الرياضي المفعم بالطاقة والحماس. وإذا أمعنّا النظر سنجد شعار Lacoste يلعب دور البطولة في كاميرا Polaroid 600 الفورية ذات الإصدار المحدود.


أمّا مجموعة Lacoste Live، فتضيف إلى ابتكاراتها توليفةً من قمصان بولو وكنزات هودي وقمصان تي شيرت مع السراويل الرياضية، وتتميز جميعها بحجم كبير وتفاصيل ملوّنة تحمل صوراً من أرشيف العلامة. 


متعة اللحظة الراهنة


تعكس عدسة سيمون شميت في الحملة الترويجية للتشكيلة جمال الإضاءة الطبيعية لسماء مارسيليا وإضاءة الكاميرا، حيث أبدع الراقصون والمتزلجون في إنشاء بانوراما حركية دائمة لقطةً إثر لقطة، لتقدّم في كل صورة مشاهد حيوية تمتزج مع قوس قزح Polaroid وتصاميم Lacoste في تجسيد مثالي لمعنى السعادة والجرأة والحرية والانطلاق.


ومن المقرر طرح التشكيلة المشتركة عبر الإنترنت وفي متجر العلامة في 17 مارس، حيث تتزين أرضية المتجر في ذلك اليوم بألوان قوس قزح بديكورات كبيرة الحجم احتفالاً بإطلاق التشكيلة.