· 

يوم الأم مع حلوى روز ميلفاي الفرنسية الشهيرة

كشف مطعم ومقهى Angelina ، الوجهة الشهيرة بطابعها الباريسي الراقي في الشارقة ودبي، عن صنف جديد من المعجنات الشهية احتفالاً بيوم الأم في مارس الجاري، لإضفاء نكهة خاصة على هذا المناسبة الغالية وإدخال الفرحة إلى قلب ست الحبايب.


ويقدم المطعم لضيوفه تجربةً باريسية فاخرة مع أشهى أصناف المعجنات، ومن بينها حلوى روز ميلفاي، التي يقوم الشيف بتحضيرها خصيصاً لهذه المناسبة، لتُقدّم للضيوف وسط أجواء مريحة وديكورات فرنسية فاخرة من 18 حتى 23 مارس.


ويدعو مطعم Angelina الذواقة إلى رحلة في عالم النكهات مع هذه الحلوى اللذيذة بقوامها المميز المشبع بالزبدة مع طبقات رقيقة من العجين الطري والمغطاة بغاناش الورد، لمذاق ساحر يثري الحواس ويليق بالاحتفال بأغلى شخص في الحياة.


وتشتهر الوجهة الباريسية بتقديم مشروب الشوكولاتة الساخنة لافريكان وأصناف المعجنات حسب الطلب وسط ديكورات شاعرية ساحرة، تنقل أجواء العاصمة الفرنسية إلى دبي والشارقة مع تفاصيل مفعمة بالأناقة الكلاسيكية والبساطة لعشاق الثقافة الأصيلة. كما تستحضر ملامح الحياة الفرنسية مع ديكورات تقليدية تحاكي طابع المقاهي الباريسية مثل الكراسي الخشبية المستديرة والجدران البيضاء المزينة بأعمال فنية عتيقة ولمسات ذهبية بديعة.


ويرحب المطعم بضيوفه في يوم الأم وكل يوم ضمن فروعه في دبي مول و06 مول في الشارقة.