· 

موريشيوس تفتح طلبات التقديم لبرنامج حاملي التأشيرة المميزة طويلة المدة


وسعّت حكومة موريشيوس برنامج التطعيم المجاني ضد فيروس كوفيد19 ليشمل جميع المواطنين والمقيمين والزوار الدوليين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا حيث يحق للزوار الحاملين للتأشيرة المميزة وكذلك المقيمين في موريشيوس الحاصلين على تصاريح إقامة الحصول على تطعيماتهم مجانًا.

و تقدم موريشيوس حالياً تأشيرات زيارة طويلة الأمد مجانًا بالإضافة إلى لقاح كوفيد مجاني لحاملي هذه التأشيرات.


يُعد برنامج التطعيم الموسع جزءًا من الحملة الوطنية لمواصلة الحفاظ على الصحة العامة في موريشيوس والسماح بإعادة فتح الحدود الدولية بالكامل بمجرد الوصول إلى مناعة القطيع.


و تستخدم موريشيوس لقاح أكسفورد أسترازينيكا كوفيشيلد المصنوع في الهندتشجع هيئة موريشيوس للترويج السياحي جميع المؤهلين لأخذ التطعيم وتعمل في جميع أنحاء قطاع السياحة للترويج للقبول.

كما تسمح تأشيرة موريشيوس المميزة للزوار الدوليين بالبقاء في موريشيوس لمدة تصل إلى 12 شهرًا للعمل عن بُعد أو التقاعد أو الاستمتاع بعطلة أطولكما أن التأشيرة قابلة للتجديد.


و سمحت حكومة موريشيوس حالياً بتقديم طلبات الحصول على التأشيرة المميزة لأولئك الموجودين حاليًا في موريشيوس بتأشيرات إقامة قصيرة و المقيمين دوليًا والذين يرغبون في الانتقال إلى موريشيوس على المدى الطويل.


لمزيد من المعلومات حول الأهلية وعملية التقديم للحصول على التأشيرة المميزة، يرجى زيارةhttps://mauritiusnow.com/premium-visa