· 

الجهاز الذكي الذي يعتني بالوجه وينحته بالتمارين


بحماسٍ متقد وشغفٍ بالغ، يخطو هواة الجمال بقوة نحو استقبال الابتكار الجديد في مجال العناية بالبشرة المتمثل في جهازيّ BEAR وBEAR mini  - بوصفهما جهازين لنحت الوجه يعملان بتقنية التيارات الصغيرة الذكية، تقدمهما العلامة التجارية السويدية الشهيرة FOREO. 


تقدم FOREO أحدث ابتكاراتها في تكنولوجيا صناعة المنتجات التجميلية؛ بإنتاج جهازيّ نحت الوجه بتقنية ذكية تعمل

بالتيارات الصغيرة التي تشكل فئةً جديدةً تمامًا يُطلق عليها اسم "لياقة الوجه"، وهي دون أدنى شكٍ ستجعل الشركة التكنولوجية السويدية تُحدث ثورةً من جديد في الروتين اليومي للعناية بالجمال حول العالم.


ذكر رايان صادق -المدير العام لشركة FOREO لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا- أن مجموعة المنتجات الجديدة لنحت الوجه التي تحمل اسم BEAR تُعد إضافةً رائعةً لمجموعة المنتجات المبتكرة التي تقدمها شركة FOREO، واصفًا المنتج بإنه "الأقوى" على الإطلاق. "احتلت شركة FOREO مكانةً رائدةً عالميًا في تقديم حلول لتنظيف البشرة تخطت حدود المستقبل، ويرجع الفضل في ذلك لمجموعة LUNA المميزة التي ضمت باقة من أجهزة التنظيف الرائعة، وتبعتها مجموعة اتخذت القوة عنوانًا لها وحملت اسم UFO. ومع ظهور مجموعة BEAR، عُدنا مجددًا لنقلب الصناعة بأكملها رأسًا على عقب، وأصبح بإمكاننا الآن أن نقدم لمستهلكي منتجاتنا أفضل "لياقة للوجه" في روتينٍ منزلي يضمن صحة البشرة، ونحتها، والتمتع بمظهرٍ أكثر شبابًا. التقنية المستخدمة في تصميمها جعلت هذه الأداة التجميلية تجري جميع الخطوات لشد البشرة، ونحتها، ومدها بالحيوية، لا تجهدي نفسكِ، فقط استرخي واستمتعي دون عناء."


معنا تنتقل لياقة الوجه إلى مستوى جديد كليًا، فهذا الجهاز القوي يشد البشرة ويقويها لتبدو أكثر شبابًا، في مظهرٍ رائعٍ لنحت الوجه. نظرًا لتصميم الجهاز بطريقةٍ تجعل المهتمين بالعناية بالبشرة يجدون فيه ضالتهم المنشودة، سينجح جهاز BEAR في الارتقاء بأساليب العناية بالوجه إلى مستوى مميز، فبفضل هذا الجهاز الذي يعمل على نحت ما يزيد عن 69 عضلة موزعة بين الوجه والرقبة، ستنعمين ببشرة مشدودة تعكس الحيوية والنعومة. 


بفضل مستويات التركيز الخمسة المتوفرة -التي يمكن ضبطها من تطبيق FOREO For You وAnti-Shock System (النظام المقاوم للصدمات) التابع له- أُطلقت التقنية الذكية الحاصلة على براءة الاختراع من FOREO التي تتضمن علاج البشرة، وحمايتها من الإفرازات المؤلمة؛ مما يجعلكِ تنعمين بعلاج مخصص لكِ وحدكِ حسب احتياجاتك أنتِ.


مع مجموعة تضم التيارات الصغيرة ونبضات T-sonic، يعمل جهازا BEAR و BEAR mini في إصدارهما الجديد على شد البشرة؛ كي تتمتعي ببشرة أكثر شبابًا، ومظهرٍ رائع يعكس نحت الوجه بصورةٍ مميزة. وتعمل التيارات الصغيرة المحفزة على نحت البشرة، بينما تعمل نبضات T-sonic المبتكرة من شركة FOREO على تهدئة مواضع الشد العضلي بالوجه، مع تنعيم شكل الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يتمتع جهاز BEAR بمستويات عالية التركيز من التيارات الصغيرة، لذا فهو يلائم الوجه بأكمله والمنطقة التي تشبه حرف V التي يركز عليها المنتج، بينما يستهدف منتج BEAR mini مناطق أسفل العينين، والجفون، والخطوط الموجودة حول الفم. 


فهو الجهاز الوحيد حول العالم الذي يعمل بتقنية التيارات الصغيرة مع Anti-Shock System (النظام المقاوم للصدمات) -وهو جهاز متكامل يضمن العلاج دون صدمات لتحقيق أعلى مستويات الأمان والراحة- لذا فجهاز BEAR هو الجهاز الآمن الذي يعمل بالتيارات الصغيرة حول العالم.


طفرة تكنولوجية يحملها جهاز BEAR: 


نظام مقاوم للصدمات

يعمل هذا النظام الفريد المدمج على ضبط تركيز التيارات الصغيرة بالمنتج تلقائيًا وفقًا لمدى مقاومة بشرتكِ للكهرباء؛ مما يضمن علاج بشرتكِ دون صدمات؛ لتحقيق أعلى درجات الأمان وللوصول إلى أفضل النتائج. يستخدم Anti-Shock System (النظام المقاوم للصدمات) المبتكر في جهاز BEAR مستشعرات فائقة الذكاء؛ لفحص مدى مقاومة بشرتكِ للكهرباء وقياس درجة هذه المقاومة بمعدل 100x في الثانية. ثم يعمل على ضبط التيارات الصغيرة تلقائيًا كي تلائم بشرتكِ على أفضل نحو؛ مما يجعله آمن جهاز في العالم يعمل بالتيارات الصغيرة.


نحت الوجه بالتيارات الصغيرة

تُعد التيارات الصغيرة طريقةً آمنةً وغير مؤلمة لشد البشرة وتحديد ملامح الوجه. تصدر التيارات الصغيرة تيارات كهربية منخفضة الجهد (لذا تُعرف باسم تيارات صغيرة)، تماثل التيارات الكهربائية بجسمكِ على مستوى الخلية للمساعدة على تعديل شكل البشرة ونحتها. بشكلٍ يشبه تمارين الوجه، يستخدم جهاز BEAR مجالات التيارات الصغيرة التي تنقل الطاقة مباشرةً إلى البشرة. تعني المنطقة السطحية متوسطة الحجم لتلك المجالات أنها تعالج مناطق أكبر بالبشرة، كما أنها تستهدف في الوقت نفسه جميع الخطوط الرفيعة بعنايةٍ بالغةٍ. ومع استخدام التيارات الصغيرة، تُفتت خلايا البشرة ثم تنمو من جديد بمظهرٍ أقوى.


توصي شركة FOREO باستخدام جهاز BEAR مع سيروم موصل يعمل عبر نبضات T-Sonic النشطة لتعزيز امتصاص السيروم ومادة SERUM SERUM SERUM المركبة بشكلٍ خاص لدى شركة FOREO بكفاءة، وأمان عندما يتعلق الأمر بنقل التيارات الصغيرة من الجهاز إلى البشرة. يساعدكِ السيروم على تحقيق الاستفادة القصوى من سبل العلاج بالتيارات الصغيرة، بينما يجري لبشرتكِ تدليكًا رقيقًا لتعزيز نضارتها. 


يأتي إليكِ جهاز BEAR باللون الفوشيا الكلاسيكي الذي تقدمة FOREO، بينما يأتي جهاز BEAR mini إليكِ حاملًا اللون الوردي الفاتح والبنفسجي.


يتوفر جهاز BEAR عبر متاجر سيفورا المحددة بالمنطقة، ومتاجر سيفورا عبر الإنترنت، ومحلات البيع بالتجزئة بسعر 1350 درهمًا إماراتيًا، بينما يتوفر جهاز BEAR mini في متجر سيفورا عبر الإنترنت، ويبلغ سعر بيعه بالتجزئة 900 درهم إماراتي.