· 

آفياريبس تطلق منصة "سواي -فلوينس" لتسهيل التسويق عن طريق المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي

أطلقت شركة آفياريبس، شركة المبيعات والتسويق والتواصل الرائدة عالمياً لعلامات السفر وعلامات أنماط الحياة، منصة جديدة لتسهيل التسويق المؤثر، و هي سواي -فلوينس SwayFluence.

تزيل المنصة الجديدة فكرة التخمين من التسويق المؤثر من خلال إجراء اتصالات عالية الجودة بين العلامات التجارية والمؤثرين بهدف تصميم حملات تسويقية أكثر واقعية وتأثيرًا.

تجعل الأهمية المتزايدة للمؤثرين الصغار التسويق المؤثر أكثر سهولة. ومع ذلك، في حين أن معظم الشركات لديها ميزانية مخصصة للتسويق المؤثر، إلا أن العديد منها لا يمتلك الموارد أو الخبرة الداخلية لإدارة حملات المؤثرين المعقدة ويظل العثور على المؤثرين هو التحدي الأكبر للعلامات التجارية. 1 تجعل منصة SwayFluence العثور على المؤثر المناسب أمرًا سهلاً مثل ملء استمارة بسيطة. فعندما يكون لدى علامة تجارية فكرة لحملة مؤثرة، يمكنها بسرعة وسهولة إرسالها على موقع SwayFluence. ثم يستخدم فريق الخبراء المتخصص قاعدة البيانات العالمية الخاصة بهم من المؤثرين الكبار والصغار للعثور على التطابق المثالي - أو التطابقات - لتلك الحملة، بغض النظر عن مكان تواجدهم في العالم.

يستفيد المؤثرون أيضًا من الانضمام إلى شبكة SwayFluence المتنامية. للأسف، تشيع الطلبات والرسائل الاحتيالية على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن سيتأكد المؤثرون الذين ينضمون إلى شبكة SwayFluence من أنهم سيتلقون فقط عروض تعاون عالية الجودة، دون الحاجة إلى توقيع عقد مع وكالة وسيطة. سواء أكان المؤثر الصغير لا يزال ينمي متابعيه أو سواء كان شخصية معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي، يتمتع أعضاء شبكة SwayFluence بإمكانية الوصول إلى فرص فريدة للتعاون مع الشركات الدولية ذات السمعة الطيبة وإنشاء محتوى مثير للاهتمام لإشراكه مع جمهورهم.

ويقول إدغار لاكر، الرئيس التنفيذي لشركة آفياريبس: "تركز حملات المؤثرين الناجحة على الجودة والأصالة ، وهذا هو السبب في أهمية أن تتوافق قيم واهتمامات وأولويات كل من المؤثر والعلامة التجارية مع بعضهما. ومع ذلك، يمكن أن يكون العثور على شركاء محتملين والبحث عنهم مهمة تستغرق وقتًا طويلاً. و بعد إدارة العديد من حملات المؤثرين للعلامات التجارية حول العالم، أدركنا الحاجة إلى تبسيط العملية باستخدام SwayFluence ".

تقدم منصة SwayFluence مجموعة كاملة من خدمات التسويق المؤثر المرنة. و للعلامات التجارية الأكثر خبرة مع فريق التسويق المؤثر المخصص لها، سيكون التوفيق عن طريق  SwayFluence هو الخيار الأمثل. و لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من الدعم، يمكن للفريق أيضًا تقديم المشورة الاستراتيجية أو إدارة الحملة من البداية إلى النهاية. من خلال العمل مع SwayFluence، تضمن العلامات التجارية المطابقات مع المحترفين الذين تم فحصهم والذين يمكنهم تجسيد حملتهم بشكل فعال ويضمن للمؤثرين المزيد من الفرص مع العلامات التجارية المثيرة.