· 

برونو مارس يطرح أول خط أزياء بإلهام من نمط حياته المميز

كشفت Lacoste عن تعاونها مع الفنان برونو مارس لإطلاق مجموعته الخاصة لنمط الحياة تحت اسم مستعار هو ريكي ريجال. وتمزج المجموعة الجديدة بين شخصية برونو الجذابة وأسلوبه المميز مع رؤية Lacoste الاستثنائية في الجمع بين عالمي الرياضة والموضة الفاخرة، لتجسّد معاني حبّ الحياة والرغبة الكبيرة في النجاح.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال برونو مارس: "لقد تلقيت الكثير من عروض التعاون فيما مضى، لكنها ارتبطت دائماً بقيودٍ محددة، وكانت Lacoste هي العلامة الأولى والوحيدة التي منحتني حريّةً مطلقةً لابتكار تصاميمي الخاصة. وأفتخر بالتقدير الذي منحته دار الأزياء العريقة لنظرتي الإبداعية".

 

وانطلاقاً من مفاهيم الحرية والعفوية والإبداع، يتعاون برونو مارس مع Lacoste لابتكار أول علامة تجارية له بإلهام من نمط حياته العصرية، حيث بدأت الشراكة بين الطرفين في لوس أنجلوس خلال أول لقاء جمع برونو مع لويز تروتر، المديرة الإبداعية لدى Lacoste. وأطلق الفنان الأمريكي العنان لمخيلته نحو آفاق غير محدودة، وابتكر شخصية المصمم ريكي ريجال، التي تجسّد شغفه بالإيقاعات الحيوية وحبه لشعار التمساح الخاص بعلامة Lacoste.

 

وأردف مارس: "أظهر بشخصيتي الحقيقية كبرونو مارس عندما أكون على المسرح، لكني أتحوّل إلى ريكي ريجال عندما أقوم بتصميم الملابس الفاخرة".

 

مصدر الإلهام

تتمحور تشكيلة لاكوست ريكي ريجال حول الجمع بين عنصرين أساسيين، هما برونو مارس وشعار التمساح الخاص بعلامة Lacoste، حيث تتحول رموز الأناقة إلى مجموعة من الملابس الجاهزة والأحذية والإكسسوارات. وتضمّ التشكيلة قمصاناً فضفاضة وملابس رياضية ومجموعة من الشورتات وكنزات بولو والتي شيرت والسراويل ونماذج الشبشب والجوارب، إضافة إلى إصدار رائع من النظارات الشمسية بتصميم أفياتور الشهير.

 

من جانبها، قالت لويز تروتر، المديرة الإبداعية لدى Lacoste: "شكّل التعاون مع برونو مارس والدخول إلى عالمه الإبداعي مغامرةً فريدةً، فهو يمتلك رؤيةً واضحةً وشغفاً كبيراً بالتفاصيل، حيث شارك في جميع مراحل العمل من وضع المفهوم العام إلى عمليات القياس".

 

أزياء رياضية فاخرة للإطلالات اليومية

تجمع الأزياء الرياضية في التشكيلة بين الأناقة الفاخرة والخواص العملية، ضمن تدرجات لونية جريئة للأصفر الكمّوني والأزرق البترولي والأرجواني الداكن والأحمر المرجاني وتدرجات لونية بتقنية تاي داي. وتتميز التصاميم برؤية حيوية مدعومة بخبرات Lacoste الطويلة في عالم الملابس الرياضية. وتضفي أقمشة المخمل والحرير والقطن مع التفاصيل النهائية الخلابة لمسات من الانسيابية المريحة، ويمكن ارتداء القطع بشكل فردي أو مع بعضها لإطلالة متكاملة.

 

وأضافت تروتر قائلة: "أثبتت التشكيلة الجديدة نجاح برونو في ابتكار علامة أزياء رياضية فاخرة تربط تاريخ Lacoste مع أسلوبه الجذاب في التصميم".

 

طرح التشكيلة عالمياً

من المقرر طرح أول تشكيلة من لاكوست ريكي ريجال في 5 مارس 2021 عبر شبكة حصرية تضمّ 18 متجراً حول العالم، بينما سيتم طرحها لدى مجموعة مختارة من متاجر Lacoste وعلى موقع Lacoste بدءاً من 8 مارس 2021.

 

 

Write a comment

Comments: 0