· 

الفنانة جيني تحقق المليون الأوّل بـ "قرّب منّي" عبر يوتيوب


أطلقت الفنانة اللبنانية جيني أغنية جديدة بعنوان "قرّب منّي" من كلمات وألحان عمّار باشا، توزيع ناصر الأسعد.

كما وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج كفاح الذي قدّمها بصورة عصرية ولوكات مميّزة تعبّر عن شخصية جيني كما وعرضت الاخيرة اماكنياتها الاستعراضية في بعض الرقصات تحت اشراف مصمم الرقص وفا بوطي.



اهتم باطلالة جيني كل من مصفّف الشعر إيلي فياض، وخبير التجميل omz. 

استغرق الكليب حوالي ال٢٠ ساعة تصوير فقط الذي يعتبر وقت قياسي. 


طُرحت الاغنية والكليب عبر جميع المنصّات الموسيقية الاونلاين كأنغامي وغيرها وبعض القنوات التلفزيونية وعبر قناة جيني الخاصة على يوتيوب حيث حصدت مليون مشاهدة بعد أسبوع على إطلاقها.


جيني هي فنانة لبنانية تعتبر من أصغر الفنانات في لبنان اذ تبلغ من العمر خمس وعشرين سنة، درست الاعلام والعلوم السياسية وفي رصيدها عدد من الأغاني اللبنانية فأصدرت منذ عامين تقريبًا أغنية "وين السهرة الليلة" التي انتشرت بشكل كبير لتميّزها بالكلام البسيط والموسيقى العصرية والتي كانت من كلمات عادل العراقي وتوزيع طوني سابا.

ثم عادت وأطلقت "تربية عفاريت" التي تعاملت فيها مع عصام كاريكا.



تواجدت أيضًا جيني في التمثيل، حيث لها عدة أعمال، فشاركت في فيلم ومسلسل سعودي، كما ولها دور بطولة الى جانب الممثل يوسف حداد ضمن مسلسل "عالجبهة" الذي تأجل عرضه لاسباب تقنية لكنه سيعرض قريبًا. 


في أرشيفها عدة حفلات مهمة شاركت فيها جيني مع أهم النجوم العرب، كسلطان الطرب جورج وسوف، نادر الاتات، حسام جنيد، وذلك في عدة دول.