شيطانة


إنضمّت الفرقة الموسيقيّة المغربيّة "Asif Group" إلى شركة "Universal Music MENA" وأطلقت مع الشركة أغنيتها الأولى بعنوان "شيطانة".

أغنية "شيطانة" تنتمي لنوع البوب مع خلطة في التوزيع الموسيقيّ تعتمد على الإيقاع الإلكترونيّ ولمسة عربيّة في اللحن. 


تدور أحداث الأغنية حول صدمة عاطفيّة يعيشها شابّ من جرّاء تجربة حبّ فاشلة بسبب فتاة مؤذية ومُراوغة، أطلق عليها لقب "شيطانة". كما تُعالج مواضيع مُختلفة يُعاني منها الثنائيّ في العلاقات مثل الرفض والتلاعب بالمشاعر والصدمات... 


وعن أغنية "شيطانة" قالت فرقة "Asif Group": "أحببنا كثيراً هذه الأغنية التي نعتبرها وجه خير علينا لأنّها تعكس توجّهنا الموسيقيّ كتابةً ولحناً، وسعينا جاهدين للإستثمار في جودة الصوت والفكرة والصورة. وتابعت:" هذه الأغنية بموضوعها الحزين وإيقاعها الراقص تُعبّر عن مشاعر يختبرها عدد كبير من الشباب في العالم. لكنّها تحمل رسالة مفادها أنّ الحياة تستمرّ بالفرح والغناء وهزيمة الألم". 

أمّا عن الفيديو كليب الخاصّ بالأغنية، فقد تمّ تصويره في إستوديو "أب برودكشن" في مدينة الدار البيضاء في المغرب، تحت إدارة المُخرج يونس الدنكاتي وبمُساعدة صانع المُحتوى المغربيّ حمزة الترباوي . فتمّ جمع مواقف عديدة من شبكة الإنترنت وقع فيها أشخاص في الموعد الغراميّ الأوّل، وأعادت الفرقة تمثيلها بطريقة عفويّة ضمن إطار بسيط مليء بالألوان التي تُعبّر عن مواقع التواصل الإجتماعيّ. 


تجدر الإشارة أنّ فرقة "Asif Group" مؤلّفة من الفنّانين خير الدين وياسين وعازف الغيتار أمين الذين أثبتوا موهبتهم الكبيرة عند الجمهور المغربيّ ونالوا ثناء عدد كبير من الإذاعات، أضف إلى تقديمهم لعدد من العروض الفنيّة والإعلانات. 

إجتمعوا سوياً منذ العام 2014 ، واستمرّوا معاً مُحافظين على شغفهم وحبّهم للفنّ لتبدأ اليوم رحلة العمل على تحقيق حلمهم الفنيّ من خلال التوقيع مع شركة  Universal Music MENA . 


يُذكر أنّ أغنية "شيطانة" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الكليب فعلى قناة YouMusic Arabia . 


رابط الأغنية : https://UmusicMENA.lnk.to/Chitana