· 

دليلكِ للانتقال من روتين العناية بالبشرة لفصل الشتاء، إلى روتين العناية بالبشرة لفصل الربيع


لقد حان وقت تحضير بشرتكِ لفصل الربيع، بينما يتغير الطقس من أجواء النهار شديدة البرودة، والظهيرة المشمسة، والمساء العاصف! يلزم تبديل روتينكِ للعناية بالبشرة تمامًا كما تستبدلين بالمعطف الثقيل قميصًا، وتستبدلين بالملابس القطن أو الكتان ذات النسيج الثقيل نسيجًا خفيفًا. يعني حلول الربيع أنكِ تحتاجين للتبديل واستخدام منتجات أخف وأكثر إنعاشًا، تعمل بفعالية في الأجواء المشمسة لتصلح بشرتكِ التي أصبحت غير نضرة، شاحبة، وجافة بسبب طقس الشتاء البارد. FOREO ستساعدكِ في التخفيف عنكِ مما يزعجكِ!

تكون خطوات الانتقال من روتين الشتاء إلى روتين الربيع بطيئة لكنها فعالة، لذلك تقدم FOREO لكِ 4 خطوات بسيطة:


التنظيف والتقشير
استبدلي بالغسول والمقشر القوي تركيبة منعشة تعمل على تنظيف البشرة وترطيبها في نفس الوقت؛ للحصول على بشرة أكثر نعومة. قد تظل البشرة الجافة والمتقشرة تؤرقكِ لفترة طويلة بعد انتهاء الشتاء لكن بفضل الرؤوس الدقيقة في فرشاة التدليك المرنة من FOREO LUNA 3، ستحصلين على تقشير دقيق وفعال مضمون. يضمن استخدام غسول منعش مع LUNA 3 الحفاظ على توازن رطوبة البشرة الطبيعية.

تتفوق فرشاة LUNA 3 على كافة أساليب التنظيف؛ من خلال الوصول العميق إلى البثور بفضل نبضات T-sonic™ من FOREO. متوفرة بثلاثة أنواع للبشرة الحساسة والعادية والمختلطة، تتخلص فرشاة LUNA 3 من كافة الأوساخ ورواسب الزيوت الموجودة على البشرة. ليس عليكِ أن تقلقي نهائيًّا من أنها قد تكون قاسية للغاية؛ بفضل الرؤوس السيليكون الدقيقة اللطيفة التي تُشكل سطح فرشاة LUNA 3. بعد الانتهاء من التنظيف، قومي بدمج Serum Serum Serum باستخدام الجزء الخلفي من فرشاة LUNA 3 وأنماط المساج لشد البشرة المُعدة مسبقًا للتخلص من علامات تقدم العمر.

تضمن LUNA 3 المُصممة خصيصى لتحقيق أفضل تنظيف للحصول على مظهر مشرق، وأن تغيري من بشرة الربيع إلى بشرة أفضل.


الترطيب
امنحي بشرتكِ أفضل ترطيب تحتاجينه مع مجموعة الماسكات المنشطة بجهاز UFO من مجموعة Farm To Face. تم تصميم الماسكات لتعمل مع جهاز UFO 2 الذي يمنح مستوى المعالجة التي تحصلين عليها في المنتجعات الصحية بينما تسترخين في منزلكِ. حققي أقصى استفادة من قوة ماسكات Farm To Face مع جهاز UFO 2  للحصول على معالجة للوجه تمنح ترطيبًا عميقًا.

تتضمن هذه المجموعة ستة ماسكات؛ وهي Green Tea، وBulgarian Rose، وCoconut Oil، وAcai Berry، وManuka Honey التي تكافح علامات التقدم بالعمر، وترطب البشرة الجافة، وتمنح بشرة نضرة ومشرقة.


استخدام واقي الشمس
إننا نؤكد مرارًا على أهمية عامل الحماية من الشمس SPF! هذه المرحلة الضرورية من العناية بالبشرة قد يُستهان بها، لكنها أساسية في أي روتين تجميلي. كما يوصى بشدة باستخدام واقي الشمس طوال العام، بعامل حماية من الشمس SPF لا تقل نسبته عن 30. تسمح إضافة واقي شمس طبيعي أو كيميائي عالي الجودة بحماية حواجز البشرة من الخطوط الدقيقة، والتجاعيد، وعلامات تقدم العمر الأخرى، والأهم من كل ذلك أنه يحمي من الإصابة بسرطان الجلد.

بعد الانتهاء من التنظيف باستخدام LUNA 3، والترطيب باستخدام مجموعة Farm To Face مع الجهاز الذي يعمل بكفاءة المنتجعات الصحية UFO 2، تكون الخطوة الأخيرة بالغة الضرورة للحصول على بشرة فائقة الإشراق لاستقبال الربيع.

ليس هناك ما يعيقكِ؛ فالآن يمكنكِ تحضير بشرتكِ لاستقبال الربيع مع FOREO. 


يتوفر LUNA 3 حصريًّا على سيفورا الشرق الأوسط مقابل 1045 درهمًا إماراتيًّا، بالإضافة إلى Serum Serum Serum على سيفورا الشرق الأوسط مقابل 310 درهمًا إماراتيًّا.  تتوفر الآن مجموعة Farm to Face الجديدة التي يتم تنشيطها بواسطة UFO في سيفورا الشوق الأوسط بسعر 115 درهمًا إماراتيًّا، ويشمل العرض 6 أقنعة.  يتوفر UFO 2 حصريًّا على الموقع الإلكتروني Namshi.com بسعر 1280 درهمًا إماراتيًّا، ويتوفر UFO mini 2 بسعر 850 درهمًا إماراتيًّا.