· 

نصائح لتبسيط روتين العناية بالبشرة


مع زيادة الأوقات التي نقضيها بالمنزل وظهور أيام أشمس تلوح في الأفق، فقد حان الوقت لتعديل روتين العناية ببشرتك. حتى الآن أصبحت أكبر صيحة تقنية للبشرة لهذا العام هي السكينيماليزم؛ بمعنى كلما قل ما تفعليه لبشرتك، كان أفضل. لا يعني السكينيماليزم التخلص من جميع منتجات العناية ببشرتك، ولكن فضلًا عن ذلك اتخاذ أسلوب أكثر تركيزًا؛ عن طريق استخدام منتجات أقل تعالج مشكلات بشرتك وتغذيها. 


بعض السكينيماليزم يعني التخلص من واحد أو اثنين من الأحماض من روتين العناية ببشرتك، أو حتى إضافة ماسك أو سيروم. احصلي على شارة الانطلاق إلى الربيع مع روتين منعش للعناية بالبشرة، يمكن عمله في أقل من 10 دقائق.  لقد وصل FOREO لاصطحابك في ثلاث خطوات سهلة؛ لتبسيط روتينك لكن دون الإضرار ببشرتك. 


تتفوق FOREO في روتين السكينيماليزم باستخدام ثلاث خطوات أساسية:


التنظيف

ابدأي بتنظيف بشرتك باستخدام LUNA 3، الذي يساعد على إعادة تعريف معنى التنظيف المثالي. يوفر LUNA 3 نقاط ناعمة الملمس من السيليكون للحصول على التنظيف الأكثر نعومة؛ لإزالة الشوائب، والجراثيم، والدهون من على بشرتك. ترتقي نبضات T-Sonic بتنظيف بشرتك إلى مستوى أعلى من خلال التغلغل في أعماق المسام؛ ممّا يزيد من التوزيع وتقشير الجلد بشكل لطيف ليترك البشرة ناعمة بأقصى حد. ما الجزء الأفضل؟ يُعتبر LUNA 3 مضمونًا ليدوم مدى الحياة؛ ممّا يعني عدم الحاجة إطلاقًا إلى شراء رأس فرشاة أخرى! 


الترطيب 

Serum Serum Serum من FOREO عبارة عن كبسولة صغيرة خفيفة الوزن تحافظ على شبابك بتركيبة فريدة تتغلغل في أعماق البشرة، وتضفي إشراقة شبابية، وتعيدك بالزمن إلى الوراء. تعمل تركيبة مضادات الأكسدة مثل السكوالين وحمض الهيالورونيك على الحفاظ على الترطيب في الجلد، ولها خصائص قوية في مكافحة الشيخوخة. يتغلغل Serum Serum Serum بعمق في أدمة الجلد ويترك بشرتك ناضرة، ورطبة، وصحية. 


للحصول على تجربة نعومة فائقة، استخدمي Serum Serum Serum مع LUNA 3؛ باستخدام وضع مساج شد البشرة للحصول على بشرة ناعمة بكل سهولة. يساعد عدم وجود العطر، والكحول، والزيوت المعدنية على منع التهيج وظهور الحبوب. عند امتصاص الكبسولات الصغيرة من السيروم في البشرة باستخدام وضع مساج شد البشرة من LUNA 3، تظهر بشرة متلألئة تحتها.


كريم الوقاية من الشمس

أخيرًا ولكن في غاية الأهمية واقي الشمس. يمكنك الحصول على روتين رائع من التنظيف والترطيب؛ ولكن دون الطبقة الأخيرة من كريم الوقاية من الشمس، تتسبب الآشعة فوق البنفسجية UVA وUVB من الشمس في هرم بشرتك وزيادة خطر الإصابة بالسرطان. إن متابعة إستخدام Serum Serum Serum من FOREO مع كريم الوقاية من الشمس تقلل من ظهور الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، وفرط التصبغ. 


في هذا الربيع، تخلصي من الروتين المستفيض، وانضمي إلى السكينيماليزم مع FOREO.  


يتوفر LUNA 3 حصريًّا على سيفورا الشرق الأرسط مقابل 1045 درهمًا إماراتيًّا، بالإضافة إلى Serum Serum Serum على سيفورا الشرق الأوسط مقابل 310 درهمًا إماراتيًّا.