· 

بيان لتجمع غاغ الرياضي


رئيس تجمع GAG الاعلامي ضرغام يرثي رئيس مجلس الأمناء في التجمع النائب جان عبيد : لقد كان الراعي الصالح ونموذجا" للضمير الحيّ .

رثى رئيس تجمع GAG  عبرين البترون الاعلامي شربل ضرغام وباسم الرئيس الفخري للتجمع البروفسور جورج شاهين وكافة الأعضاء رئيس مجلس الأمناء في التجمع النائب الراحل جان عبيد وقال في بيان" في هذا الزمن يرحل الأحباء من دون وداع ومن دون نظرة أو قبلة أو كلمة أخيرة . يرحلون وحدهم في سفينة خشبية قبطانها الصليب وشراعها كفن خاطته أشعة المحبة من وهج ضياء القيامة .

فيا أيها الراحل ، يا من كنت اشبيني وأبا" روحيا" لابنتي وشاهدا" على ارتباطي المقدس وقد رافقتني في الحياة ولم تكن بالنسبة لي السياسي والدبلوماسي ذوالحنكة والرّقي والتهذيب بقدر ما كنت المرشد والمعلم والصديق والراعي الصالح ونموذجا" للضمير الحيّ .

جان عبيد لن ترحل اليوم وحيدا" يا من كنت صاحب واجب ولن تموت غريبا" يا من عرضت خدماتك ومساعداتك على كل محب وسائل .

لن تذهب بمفردك وحتى لوحوصر كل الأحباء في البيوت . واذا لم يتمكنوا من المشاركة في مأتمك ووداعك فاعرف انك باق في كل من عرفك وأحبك .

اليوم لن نذرف عليك الدموع لأن هناك ألاما" لا تبكي الا في الداخل والكبار لا يموتون بل يخلّدون .

وفي رحيلك وحيث تحط رحالك أرمقنا من فوق بنظرة عطف وارسل لمحبيك صلاة من النور المقدس لتضيء ظلمة هذا الوطن الذي أحببت وخدمت" .

وبما انه كان من المقرر أن يحتفل التجمع بيوبيله الفضي ومرور 25 سنة على تأسيسه وذلك في العام المقبل 2022 وأن يكرّم راعيه وداعمه الدائم النائب جان عبيد  وقد شاء القدر المشؤوم أن يخطفه . ولكن التجمع سيبقى على عهده ووفائه وسيتخطى باذن الله كل المراحل الصعبة والغيمة السوداء وسيتابع مسيرته وسيرّد قسطا" من الجميل بتكريم الراحل عبيد وعلى أن يطلق اسمه على احدى جوائزه ومسابقاته الرياضية السنوية .

ملاحظة: الخبر مرفق ب3 صور لنائب الراحل عبيد خلال مشاركته في نشاطات التجمع السابقة .