· 

فنادق راديسون تُعزز مكانتها في الشرق الأوسط

على الرغم من التحديات التي فرضتها الظروف الحالية، لن تتوقف مجموعة فنادق راديسون عن استكمال أنشطتها الطبيعية من خلال مجموعة من إعلانات التوسع والافتتاحات على مدار الأشهر الماضية. بدءاً من افتتاح أول فندق للعلامة التجارية "راديسون رِد" ووصولاً إلى افتتاح أو فندق بقيادة أول مدير عام سعودية في العالم.  ففي عام 2020 ، أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن توقيع أكثر من 40 فندقًا جديدًا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، خمسة منها تضم ​​1500 غرفة فندقية في منطقة الشرق الأوسط. مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن مجموعة فنادق راديسون واثقة من أن قطاع السفر سيستمر في الانتعاش، وسيتم استثمار المزيد من رأس المال في صناعة الضيافة من كلا القطاعين العام والخاص. في حين أن تفضيلات العملاء والأسواق المالية وديناميكيات العقارات قد تتطور، فتواصل المجموعة وضع أصحاب الفنادق والضيوف في قلب مبادراتها.


 بينما قامت العديد من مجموعات الفنادق بتعليق خطط التطوير الخاصة بها، إلا أن مجموعة فنادق راديسون ومساهموها ظلوا ملتزمين بتحقيق طموحاتهم. لا تزال المجموعة تركز على مهمتها المتمثلة في الاعتراف بها كواحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية للفنادق في العالم والعلامة التجارية المفضلة للمالكين والضيوف وأصحاب المواهب. وتعيد التوقيعات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا تأكيد التزام المجموعة تجاه مالكيها وموظفيها وضيوفها وشركائها وتعزز نطاقها العالمي الذي يضم أكثر من 1100 فندق قيد التشغيل و 300 فندق آخر قيد الإنشاء. وبهذه المناسبة صرّح إيلي ميلكي، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وقبرص واليونان وباكستان: "للمضي قدمًا ، نهدف إلى مواصلة توسيع بنية علامتنا التجارية التي تغطي جميع أنواع المنتجات ونماذج الضيافة بينما نعزز وجودنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط، في المقام الأول من خلال التحويلات. لدينا نهج استباقي وجذاب للغاية مع شركائنا ومستثمرينا، ونؤمن ببناء علاقات طويلة الأمد مع أصحابنا على أساس الثقة والمسؤولية. تستمر رحلتنا في النمو عبر الأسواق الفرعية والمالكين الرئيسيين حيث نستهدف بشكل انتقائي التطورات البارزة، وحيثما أمكن، الاستفادة من أموال السياحة مع بعض شركائنا." مع الإطلاق الأخير للعلامة التجارية "راديسون اندفيديولز" تؤكد مجموعة فنادق راديسون مواكبتها لنمو وتنوع الطلب ي الأسواق المختلفة.  

" تهدف المجموعة إلى الاستجابة للمتطلبات المتطورة للسوق الحديث لكل من مالكي الفنادق والضيوف من خلال تحسين عروض التحويل والسماح للعلامات التجارية الفندقية الإقليمية والعمليات المستقلة التي تسعى لاستكشاف قنوات توزيع إضافية أو تقديم خيارات أكثر مرونة للعلامات التجارية المشتركة. تُعد هذه الخطوة أولى ومثالية لمثل هذه الفنادق التي حصلت على درجات خدمة قوية وتريد أن تظل مستقلة أو التي قد تفكر في الانتقال إلى علامة تجارية عالمية يومًا ما." واكد ميليكي أن الطلب قد ازرار على المساحات الفسيحة والإقامة الممتدة، فتهدف مجموعة فنادق راديسون إلى توسيع مجموعة شققها الفندقية ليس فقط في الشرق الأوسط ولكن على مستوى العالم. على مدار الأشهر الماضية أثبت نموذج الضيافة هذا أنه مرن للغاية وعرض أصول جذاب للمستثمرين مما عزز التزام المجموعة للمضي قدماً في عرض هذا المنتج.



لا يزال المضي قدمًا في الشرق الأوسط محورًا رئيسيًا للاستراتيجية العالمية لمجموعة فنادق راديسون التي تهدف لتعزيز مكانتها كشركة رائدة عالميًا في جميع أنحاء المنطقة. تضم المنطقة حاليًا 73 فندقًا ومنتجعًا وشقة فندقية قيد التشغيل و 38 قيد التطوير. تساهم راديسون في 50٪ من محفظة المجموعة في الشرق الأوسط ، وتدير حاليًا أكثر من 20 فندقًا ومنتجعًا وشقة مخدومة بأكثر من 3500 غرفة في المملكة العربية السعودية وحدها - مع خط أنابيب من المقرر أن يضاعف المحفظة بحلول عام 2025. وقد أثمرت استراتيجية التحويل القوية للمجموعة حيث تهدف راديسون إلى افتتاح ستة فنادق في المملكة العربية السعودية وفندقين في الإمارات العربية المتحدة في عام 2021. من أول فندق بالقرب من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى أول فندق للعلامة التجارية "راديسون" في دبي ، تواصل مجموعة فنادق راديسون تعزيز مكانة علاماتها التجارية في المنطقة، لا سيما خلال هذه الأوقات غير المسبوقة. سياحة

Write a comment

Comments: 0