· 

خيارات رومانسية من قطع الياقوت المشرقة والألماسات الناعمة والقصات المزخرفة


موعد الاحتفال بيوم الحب، كشفت La Marquise عن تشكيلة من المجوهرات خصيصاً لهذه المناسبة الرومانسية. ولأن مجوهرات الألماس تتميز بقدرتها على أسر قلوب السيدات، فلا بدّ لقطعة مجوهرات من الياقوت الأحمر المرصّع بصفٍ مذهل من الألماس الأبيض أن تشكّل أفضل طريقة للتعبير عن مشاعر المحبة. 


وتبرز في المجموعة قلادة أنيقة من الذهب الوردي مع الألماس والياقوت على شكل رمز اللانهاية، في إشارة إلى ديمومة الحب. وقد تم ابتكار هذه القطعة بتقنية يدوية تعكس أناقةً مرهفةً وجمالاً يدوم مدى الحياة، حيث تتألق بهيكل من الذهب عيار 18 قيراطاً مع ياقوت مشرق باللون الأحمر وألماسات مستوردة وفق مبدأ التجارة النزيهة.


وتولي المجموعة اهتماماً بالتفاصيل، من خلال التركيز على التناغم بين مزيج الألماس والياقوت المصاغ يدوياً، وهي متوافرة بنسخ من الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطاً. كما تبرز في التصاميم قلائد أنيقة وترصيعات ألماس بشكل القلب مع أساور رفيعة، ما يتيح خيارات مثالية تلبي أذواق جميع السيدات. ومن جهة أخرى، توفّر العلامة خيار نقش أسماء أو تواريخ خاصة على الخواتم أو القلائد أو الأساور لتضيف لمسةً من التميز على هذه المناسبة.


وتحتفل المجموعة بمعاني المحبة والأنوثة المرهفة، فهي تقدّم مجوهرات خلابة لاستكمال إطلالة فستان السهرة والأزياء العملية على حد سواء. وتوفر العلامة أيضاً خدمات تخصيص مجموعة مختارة من مجوهرات الألماس والأحجار الكريمة، لتمنح عاشقات الأناقة الكلاسيكية والمعاصرة ابتكارات تناسب شخصياتهنّ، وتضمن لحظات من السعادة الحقيقية خلال احتفالات يوم الحب. 

تتوفر المجموعة على الموقع الإلكتروني lamarquisejewellery.com كما تتوفر خدمة الكونسيرج للتسوق الشخصي عبر تطبيق واتس أب على الرقم: 4551 453 52 971.+