· 

دليل الهدايا من القطع الأساسية لإطلالة متميزة


مع اقتراب يوم الحب، أطلقت علامة Lacoste دليل الهدايا للسيدات والرجال والذي يتضمن تشكيلة تناسب جميع الأذواق سواء لعشاق الأناقة العملية والمريحة أو لإطلالةٍ راقيةٍ وفاخرة. وتضم التشكيلة جميع القطع الأساسية لإطلالةٍ مميزة في يوم الحب من قمصان البولو المتماثلة للشريكين والعطور الخاصّة بالسيدات والرجال والأحذية الرياضية والأحزمة والحقائب الجلدية والعديد من التصاميم الجلدية. 


هدايا للسيدات

تقدّم العلامة عطر L.12.12 Sparkling Eau de Toilette المميز لشذى أنثويّ يدوم تأثيره طوال الأمسية. ويعكس هذا العطر بصمة العلامة وحبها للبساطة، ليمنح إطلالة السيدات في يوم الحب إضافةً أنيقةً وهادئةً بلمساتٍ عصرية، مع نفحات الورود والفاكهة والتفاح الأحمر والتوت البري والمكرون الفرنسي وزنبق الوادي، بمزيجٍ مفعمٍ بالأنوثة والرُّقي. 


ولإطلالةٍ عفوية، تقدّم العلامة قمصان البولو القطنية الكلاسيكية بالعديد من الألوان مثل الأحمر الفاتح والوردي الملفت. وتتميز هذه القمصان بأزرار من عرق اللؤلؤ مثبتة باستخدام التقنيات الحرارية على القماش المخصص لها، وشعار التمساح المُطرز على الصدر لإطلالةٍ أنثوية مريحة. 


هدايا للرجال

تقدّم Lacoste عطريها المميزين Eau de Toilette Lacoste L.12.12 Pour Lui Noir وPour Lui Blanc للتألق في أمسية يوم الحب. ويتميّز عطر The Pour Lui Noir للرجال بلمسات القوّة 


ليمنح شعوراً بالثقة والأناقة بفضل نفحات من زهرة الفيربينا والبطيخ والشوكولاتة الداكنة وشذى الباتشولي. أمّا عطر The Pour Lui Blanc للرجال فهو عطرٌ حيويّ مثاليّ لأمسيةٍ من الاسترخاء مع نفحات الفاكهة وعبق الأخشاب والهيل الذي يمنحها طابعاً رجولياً مميزاً ينسجم مع إطلالة قمصان البولو الكلاسيكية.


وتُعدّ قمصان البولو من قطن بيتي بيكيه خياراً مثالياً لأمسيةٍ رومانسية في المنزل مع عشاءٍ شهيّ وأجواء تفيض بالراحة في يوم الحب.


تتوفر منتجات Lacoste من ملابس وإكسسوارات وعطور وأحذية في متاجر العلامة في الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والأردن ومصر والبحرين. ويمكن طلب التشكيلة الخاصّة بيوم الحب عبر الإنترنت من مواقع العلامة في الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر ومصر.