بنات الفنان جو أشقر تفاجئنه بعد شفائه من فيروس كورونا


من ضجران وزعلان الى حجر ومعاناة من جرّاء إصابته بفيروس كورونا، استقبل الفنان جو أشقر الأشهر الأولى من سنة 2021 يتعافى من صعوبة إصابته بفيروس كورونا، ويلتزم التباعد عن عائلته حرصاً على سلامة بناته وزوجته وحفاظاً على صحتهن وسلامتهن.


إلا أن فترة الحجر لم تستنفذ قوى جو أشقر بل استغلّها في ممارسة هوايته الجانبية ألا وهي الطبخ، فأمضى معظم وقته في إعداد أشهى المأكولات لعائلته من المطبخ اللبناني الى التركي، الأرمني، الإيطالي والحلويات العربية والأجنبية...


وبما أن البارحة كان أول يوم يقترب خلاله من عائلته بعد شفائه تماماً من فيروس كورونا، أعدّ جو أشقر لهذه المناسبة قالب حلوى على البرتقال Orange Cake، إلا أن بناته استغنمت فرصة غيابه عن المطبخ، وزيّنت قالب الحلوى الذي صنعه بالشموع لتفاجئنه بمناسبة عيد ميلاده الذي تزامن مساء أمس مع أول يوم شفائه من كورونا، فكان الإحتفال بمناسبتين.


يستعد الفنان جو أشقر لمزاولة أعماله الفنيّة وهو في صدد إطلاق أغنيته الجديدة المنتظرة "خطوة" على أن يصورّها قريباً على طريقة الفيديو كليب.


يشكر الفنان جو أشقر كل شخص عايده بمناسبة عيد ميلاده واطمأنّ عن وضعه الصحي جرّاء إصابته بفيروس كورونا، ويتمنى الصحة للجميع وأن تمرّ هذه الأزمات التي نعيشها على خير...