· 

إريكسون تتعاون مع أمنية لدعم مسيرتها الهادفة لتحويل شبكتها رقمياً


أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تعاونها مع شركة أمنية الأردنية للاتصالات، حيث قامت بتوقيع عقد شراكة جديد، يشمل عمليات تحويل البنية التحتية لشبكة الوصول اللاسلكي (RAN) في الأردن. وستساهم هذه الشراكة في تحسين تجربة المشتركين وتعزيزها. 

وتشمل بنود الاتفاقية، توفير الأجهزة والبرامج ومجموعة الخدمات مثل إدارة الشبكة وتكامل الأنظمة والدعم، بالإضافة إلى تحويل البنية التحتية الحالية للجيل الرابع لتلبية الطلب المتزايد من قبل المستهلكين للحصول على خدمات الاتصال المتطورة.

وقال زياد شطارة، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية: " يتماشى التحول المستقبلي لشبكاتنا مع التزامنا بدعم الابتكار والمساهمة في تطوير قطاع الاتصالات عبر الأردن. وتعتبر شراكتنا الحديثة مع إريكسون، بمثابة خطوة جديدة في مسيرتنا الهادفة لتلبية الارتفاع المتزايد في الطلب للحصول على خدمات الاتصال بالنطاق العريض المتنقل من قبل العملاء على صعيد الأفراد والمؤسسات، والارتقاء بأداء وكفاءة شبكتنا وتعزيز قدرتها لمعالجة حركة البيانات المتزايدة على نحو مستمر، وضمان توفير أجود الخبرات من المستوى لعملائنا".

ستوفر إريكسون وفقاً للاتفاقية، معدات متطورة من منظومة إريكسون الراديوية، والتي تتسم بالمرونة على نحو يتوافق مع التغيرات والتطورات المطلوبة، باستخدام تقنية متعددة المعايير النطاقات والطبقات. وسيؤدي هذا التعاون إلى تمكين "أمنية" من تشغيل عمليات ذات كفاءة استثنائية لناحية استهلاك الطاقة، وكفاءة التكاليف، بالإضافة إلى تلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة للحصول على خدمات اتصال متنقلة بشبكة الإنترنت أكثر سرعة وأفضل أداء. 

ومن جهته قال فادي فرعون، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: " يعتبر التعاون الجديد بمثابة شهادة على ثقة أمنية المستمرة في ريادتنا التكنولوجية، ما يمكننا من زيادة مركزنا السوقي مع أمنية وفي جميع أنحاء الأردن. ونتطلع قدماً لبدء هذه الشراكة الجديدة، وتحقيق نجاح استثنائي عبر طرح شبكات جديدة في المملكة، ودعم بناء البنية التحتية المحلية للاتصالات السلكية واللاسلكية."

يوفر نظام إريكسون الراديوي حلولاً راديوية مدمجة ذات كفاءة عالية لناحية استهلاك الطاقة، والتي تتميز بريادتها على مستوى القطاع، مع الحفاظ على مستوى الأداء الفائق. وقد أدى النشر المستهدف للبرامج، إلى دمج مزايا المرونة في البنية الأساسية، الأمر الذي يتيح طرحاً سريعاً وفعالاً للقدرات الجديدة عبر شبكات مستدامة من الجيل التالي.